• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

ينظمه نادي «سيدات الشارقة» تحت عنوان «مفهوم السلام»

24 فنانة عالمية و 3 إماراتيات يشاركن في معرض المرأة والفنون الاثنين المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يناير 2014

الشارقة (الاتحاد) - أعلن نادي سيدات الشارقة عن انطلاق معرض المرأة والفنون العالمي الاثنين المقبل بمشاركة 24 فنانة من مختلف بلدان العالم و3 فنانات إماراتيات.

ويقام المعرض الذي يستمر حتى يوم 28 فبراير المقبل تحت رعاية قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة ورئيسة مجلس إدارة نادي سيدات الشارقة.

وسيضم المعرض أعمالاً فنية متنوعة كاللوحات التجريدية منها والتعبيرية المنفذة بألوان الأكريليك والألوان الزيتية والمائية، بالإضافة إلى لوحات الكولاج وغيرها من اللوحات المنفذة بواسطة مواد مختلفة كالمعادن والأخشاب والأحجار الكريمة والمرصعة بالكريستال، هناك أيضا العديد من الأعمال النحتية والتركيبية، كما للتصوير الفوتوغرافي حضوره في العرض، إضافة إلى أعمال الخط التي لها نصيب وافر في المعرض».

كما سيرافق المعرض ورشة وجلسات يتناقشن الفنانات خلالها مواضيع السلام ويكون المجال مفتوح لكل فنانة لعرض أفكارها وتصوراتها عن السلام بمختلف مفاهيمه.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح أمس في قاعة كنوز بنادي سيدات الشارقة بحضور منظمي الحدث وممثلي الشركات الراعية، عبدالعزيز حمد تريم، مستشار الرئيس التنفيذي والمدير العام –الإمارات الشمالية، إلى جانب ابتسام عبدالعزيز الفنانة التشكيلية وعضو لجنة تحكيم واختيار الأعمال الفنية ونخبة من وسائل الإعلام وسارة المرزوقي، مدير كولاج-مركز المواهب، وبدرية عبدالله آل علي رئيس قسم الاتصال المؤسسي من نادي سيدات الشارقة.

وتوجهت خولة السركال مدير النادي بالشكر إلى سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي على الاهتمام الكبير الذي تبديه للمرأة وحرصها على استضافة الفعاليات التي تعمل على بناء علاقات وتبادل الثقافات بين دول العالم، كما شكرت خلال كلمتها مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات» الراعي الرئيسي للحدث، على اهتمامهم الدائم بدعم النادي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض