• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

وفد المؤسسة يصل إلى فرنسا

«فيكتوري 77» يظهر على المسرح العالمي بطموحات جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 26 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

يصل إلى مدينة أيفيان الفرنسية اليوم الوفد الإداري بمؤسسة الفيكتوري تيم، لمتابعة مشاركة زورق الفريق الجديد فيكتوري 77 في منافسات جائزة فرنسا الكبرى للزوارق السريعة الفورمولا- 1 الجولة الثانية من بطولة العالم 2015، والتي تبدأ غداً وتستمر حتى يوم بعد غد.

ويترأس الوفد عارف سيف الزفين المدير التنفيذي للمؤسسة، وتضم بعثة الفريق زميله نادر بن هندي نائب المدير التنفيذي في المؤسسة، وراجيش الادايث مسؤول الشؤون الفنية، والزميل وليد الجابري إعلامياً مرافقاً.

وسبق الوفد في الوصول إلى مدينة أيفيان الطاقم الفني والذي سيقوم بتجهيز الزورق في بحيرة ليمان، إضافة إلى المتسابق العالمي الأميركي شون تورنتي والذي سيقود زورق فيكتوري 77 خلال مراحل الجولة الثانية للمرة الأولى، والتي تتضمن التصفيات المؤهلة لأفضل الأزمنة يوم غدٍ، تأهباً للسباق الرئيسي بعد غدٍ الأحد.

وكان الزورق قد وصل إلى مدينة فرانكفورت الألمانية عبر الشحن الجوي، بعد تجهيزه في مقر مؤسسة الفيكتوري تيم في دبي بداية الأسبوع، قبل أن يتحول من هناك مباشرة عبر البر إلى مدينة أيفيان.

وأبدى عارف سيف الزفين، سعادته الكبيرة بالتواجد والمشاركة في منافسات بطولة العالم للزوارق السريعة الفورمولا- 1 للمرة الأولى من خلال زورق فيكتوري 77، بقيادة المتسابق الأميركي شون تورنتي متصدر الترتيب العام للبطولة والفائز بالمركز الأول في الجولة الأولى التي جرت في شهر مارس الماضي في الدوحة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا