الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

صلاح يؤكد مشاركته مع مصر أمام النيجر

صلاح يؤكد مشاركته مع مصر أمام النيجر
31 أغسطس 2018 00:36

محمد الدمرداش (القاهرة)

أعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، أن محمد صلاح نجم الفراعنة ولاعب ليفربول الإنجليزي، أبدى التزامه بالانضمام لمعسكر المنتخب المصري الذي ينطلق يوم 3 سبتمبر المقبل في مدينة الإسكندرية، استعداداً لمواجهة نظيره منتخب النيجر في إطار ثاني مواجهات التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية بالكاميرون 2019، وهي المواجهة التي تقام على استاد برج العرب بالإسكندرية يوم 8 سبتمبر.
وقال هاني رمزي المدرب العام لمنتخب مصر، إنه تواصل مع محمد صلاح، الموجود في إنجلترا لإنهاء الأزمة التي نشبت بينه وبين الاتحاد المصري لكرة القدم مؤخراً، بسبب طلبات اللاعب ووكيل أعماله رامي عباس، والتي وافق المجلس على بعضها، ورفض المتعلقة بالأمور التجارية والتسويقية.
رمزي شدد على أن محمد صلاح يستعد لمباراة مهمة غداً أمام فريق ليستر سيتي الإنجليزي، ووعد بأنه سيغادر لندن مباشرة بعد المباراة في طريقه إلى القاهرة، استعداداً للانضمام للمعسكر، مع وعد بأنه سينضم إلى الفريق يوم 3 أو 4 سبتمبر، استعداداً لخوض المباراة المهمة، مشيراً إلى أن اللاعب أوضح أن طلباته هدفها توفير سبل الراحة لجميع اللاعبين في المعسكر، وعدم تكرار ما حدث في المعسكرات السابقة للفريق.
واستقر الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة المكسيكي خافيير أجيري على منح شارة قيادة الفراعنة إلى محمد صلاح، تقديراً لجهوده، خاصة بعد اعتزال الحارس المخضرم عصام الحضري دولياً، واستبعاد أحمد فتحي الظهير الأيمن للأهلي من معسكر مباراة النيجر.
وبات أحمد المحمدي لاعب أستون فيلا الإنجليزي، هو قائد الفراعنة حالياً، ومن بعده يتساوى أحمد حجازي ومحمد صلاح ومحمد النني، خاصة وأن الثلاثي خاض أول مباراة دولية له بقميص المنتخب المصري أمام سيراليون يوم 3 سبتمبر عام 2011، إلا أن جهاز الفراعنة استقر على منح الشارة لصلاح، تقديراً له في حالة عدم مشاركة المحمدي مع الفريق.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©