• الجمعة 28 رمضان 1438هـ - 23 يونيو 2017م

أولى صفقات «الفرسان» من العيار الثقيل.. وأخرى في الطريق

الأهلي يحرم ميلان وأوروبامن البرازيلي أدريانو ثاني هدافي «التشامبيونز ليج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 26 يونيو 2015

وليد فاروق (دبي)

نجحت إدارة شركة كرة القدم في النادي الأهلي في إبرام أولى الصفقات الكروية الضخمة للموسم الجديد بإكمال الاتفاق مع نادي شاختار الأوكراني على ضم محترفه البرازيلي لويز ادريانو ، وصيف هداف دوري أبطال أوروبا في نسخته الأخيرة، وقطع الطريق على أندية مرموقة عدة، يتقدمها ميلان الإيطالي، كانت تسعى بشدة للحصول على خدمات اللاعب قبل انتهاء عقده مع ناديه الأوكراني نهاية العام الحالي.

وكان عبدالله سعيد النابودة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي صرح منذ أيام أن النادي في صدد إبرام صفقات من العيار الثقيل في سبيل تدعيم صفوف الفرسان في الموسم الكروي الجديد، خاصة في مشواره المقبل في بطولة دوري أبطال آسيا، التي تأهل فيها الفريق إلى دور الثمانية للمرة الأولى في تاريخه.

ولم يكد يمر أكثر من 48 ساعة على تصريح النابودة، حتى خرج رئيس مجلس الإدارة بنفسه وعبر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، ليؤكد أن الأهلي أتم الاتفاق مع نادي شختار على انتقال لويز أدريانو، مضيفاً أن تفاصيل العقد المالية للاعب والفحص الطبي ستجرى في الأيام القليلة المقبلة، متمنياً التوفيق في إتمام هذه الصفقة.

ومن المنتظر أن يحل لويز ادريانو (28 عاماً) مكان التشيلي لويس خمينيز الذي استغنى عنه الأهلي وانتقل إلى صفوف نادي النصر، وغالباً ستكون هناك صفقة أخرى من «العيار الثقيل» نفسه خلال الأيام القليلة المقبلة، وهو لاعب سيكون بديلاً للبرازيلي سياو الذي حرم الأهلي من خدماته معظم مباريات الموسم الماضي بسبب الإصابة.

ويمتلك إدريانو أرقاماً مميزة عدة سجلت باسمه خلال مشاركته في بطولة دوري أبطال اوروبا، خاصة في نسختها الأخيرة، فهو أول لاعب في تاريخ المسابقة يسجل ثمانية أهداف في جولتين متتاليتين، وذلك بعدما أحرز ثلاثية لفريقه ضمن خماسية سجلت في مرمى فريق بوريسوف تأهل بها إلى دور الـ16 للبطولة، وقبلها كان أحرز 5 أهداف في مرمى الفريق نفسه في مباراة الذهاب التي انتهت لمصلحة شاختار بسباعية نظيفة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا