• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

مدير جمعية البيت متوحد لـ «الاتحاد»:

نعمل لتعزيز الوحدة الوطنية وروح العطاء في الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 13 فبراير 2016

أكد عبدالله النيادي مدير جمعية «البيت متوحد» مساعي الجمعية إلى القيام بفعاليات وأنشطة تساهم في تعزيز الوحدة والهوية الوطنية، وتنمية روح العطاء ومشاعر المسؤولية المشتركة عبر جميع الشرائح الاجتماعية في الإمارات، مشيراً إلى تحويل هذه المبادرات إلى منصات مفتوحة لجميع أفراد مجتمع الإمارات، كجزء من رد الجميل لهذا الوطن المعطاء.

وكشف عزم الجمعية على إنشاء حديقة عامة في إمارة رأس الخيمة، وأنشطة رياضية في إمارة الفجيرة، إضافة إلى إطلاق مسابقة بالتعاون مع شركة «مايكروسوفت» العالمية، كما تقرر إعادة تجربة «رحلة الاتحاد» الخاصة بطلبة المدارس.

ويرى مدير الجمعية الإنجازات بأنها تشكل مجتمعة جزءا من طموح الجمعية التي أطلقها موظفو ديوان سمو ولي العهد، مشيراً إلى أن تحقيق الأهداف التي انطلقت منها يحتاج إلى المزيد من العمل، وصولاً إلى تجسيد مقولة «البيت متوحد» التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

يعقوب علي (أبوظبي)

أكد النيادي في حوار مع «الاتحاد»: أن الجمعية تعتزم عقد مؤتمر صحفي للإعلان عن القائمة الشاملة لمبادراتها خلال 2016 في شهر مارس المقبل، لافتاً إلى أن الجمعية استطاعت بمساهمة شركائها الاستراتيجيين، تنفيذ سلسلة من المبادرات والأنشطة البارزة، لافتاً إلى أن أهم تلك المبادرات كان إنشاء 8 منصات لشهداء الإمارات، ومجلس وممشى البيت متوحد، وملتقى للإيداع، إضافة إلى المشاركة في احتفالات الدولة بالأعياد والمناسبات الوطنية، فضلاً عن عدد من المبادرات الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة.

وأضاف: نسعى لأن يشاركنا الجميع في اقتراح فعاليات وأنشطة تساهم في تعزيز الوحدة والهوية الوطنية، وتنمية روح العطاء ومشاعر المسؤولية المشتركة عبر جميع الشرائح الاجتماعية في الإمارات، مضيفاً: عمدنا إلى تحويل مبادراتنا إلى منصات مفتوحة لجميع أفراد مجتمع الإمارات، كجزء من رد الجميل لهذا الوطن المعطاء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض