• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بينشر يحافظ على صدارة البولينج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 26 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

حافظ متصدري اليوم الأول لمنافسات البولينج على مركزيهما في اليوم الثاني أمس الأول، وحقق ريكي رييس أفضل معدل ليحتل المركز الثالث، عندما حقق معدل وقدره 205.25، حيث جاء أمامه بالمركز الثاني محمد العامري بمعدل 2011 وفي قائمة الصدارة بينشر بمعدل 216.75.

وفي اليوم الثاني جاء ديندو فيرناندوم ثانياً والرابع في المعدل العام بـ 196.75، وحل خامساً نايف عقاب نجم منتخبنا وحامل لقب البطولة بمعدل ،196.25 وجاء عيسى المسماري في المركز السادس بمعدل 183 ومن خلفه جاكي اليخاندرو بمعدل 182.5 والفين اليفيانو بمعدل 180، وسيم خالد بمعدل 176.5.

وأكد نايف عقاب لاعب منتخبنا أن المشاركة في هذه البطولة تزداد قوة من سنة إلى أخرى، مؤكداً أن مشاركته كانت غير جيدة في بداية الأشواط، قبل أن يتدارك موقفه مع الشوطين الأخيرين، ليتمكن من التواجد في المركز الخامس بالمعدل العام، على أمل أن يعيد حساباته في حال التأهل إلى الدور الثاني من البطولة.

وقال عبدالله القبيسي الذي حل في المركز الثاني عشر بالترتيب العام بعد اليوم الثاني «لم يحالفني الحظ، حاولت التواجد في المقدمة منذ البداية ولكن النتائج لم تخدمني، وحسب المعدل الذي حصلت عليه فإنني لم أتمكن من الوجود في الدور الثاني كالعام الثاني.

خماسيات كرة القدم للسيدات ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا