الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

مركز وزارة الثقافة برأس الخيمة ينظم مؤتمر خدمة المتعاملين

26 يونيو 2013 00:03
دبي (الاتحاد) - نظم مركز وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في رأس الخيمة، أمس، مؤتمر خدمة المتعاملين الأول لعام 2013، برعاية سمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي ولي عهد رأس الخيمة. حضر الفعاليات التي انطلقت بالتعاون مع العديد من الجهات الحكومية، الشيخ محمد بن كايد القاسمي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية، واللواء الدكتور عبدالقدوس عبدالرازق العبيدلي مدير الإدارة العامة للجودة الشاملة بالقيادة العامة لشرطة دبي، وأمينة خليل مدير إدارة التنمية المجتمعية بوزارة الثقافة، ولفيف من مديري إدارات المراكز الثقافية بوزارة الثقافة، والعديد من الجهات المحلية بالإمارة. كما حضرها نحو 300 مشارك من موظفي خدمة المتعاملين في الجهات الحكومية وشبه الحكومية من رأس الخيمة، ومختلف إمارات الدولة، واطلعوا على أفضل الممارسات ونماذج الخدمة المتميزة لتحقيق توقعات المتعاملين في القطاع الحكومي وشبه الحكومي. وأكد الشيخ محمد بن كايد القاسمي، أن توجيهات القيادة الرشيدة بالدولة حرصت منذ البداية على التميز والإبداع في جميع المجالات، مشيراً إلى أهمية تنظيم المؤتمر الذي يواكب سعي الحكومة الاتحادية لتطوير رحلة خدمات المتعاملين والارتقاء بها، بما يفوق توقعاتهم في الجهات الاتحادية كافة بالدولة. وأضاف أن الفكرة جاءت متميزة وتسهم في استمرار التميز، من خلال طرح العديد من الجهات الحكومية في الدولة خبراتها ونقاط القوة في الارتقاء والتميز في خدمة المتعاملين، والتعرف إلى التجارب الناجحة وتبادل الآراء والأفكار؛ ما يساعد في الإبداع بتطوير خدمات القطاع الحكومي وتحسين مستوى الإنتاجية والكفاءة، وإتاحة الفرصة من خلال الملتقيات والمؤتمرات للجهات الاتحادية، لتحقيق التبادل المعرفي وتعزيز التواصل والإبداع في تطوير الخدمات الحكومية، وضمان ملاءمة الخدمة لتطلعات المواطنين والمقيمين على أرض الإمارات. من جهته، أكد حكم الهاشمي الوكيل المساعد لتنمية المجتمع بوزارة الثقافة، أن الوزارة تسعى من خلال تنظيم مثل هذه الفعاليات لتطوير خدمة المتعاملين ومواكبة المتغيرات والاستجابة لهم، وتفهم احتياجاتهم وتطوير بيئة الخدمة بشكل عام.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©