• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

خميس إسماعيل يغيب عن مباراة الوحدة للإيقاف

الأهلي يطارد «النغمة الغائبة» منذ 4 أسابيع!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 ديسمبر 2016

وليد فاروق (دبي)

رفع الجهاز الفني للأهلي، بقيادة الروماني أولاريو كوزمين، درجة الإعداد لمباراة الوحدة المهمة والمرتقبة غداً، ضمن الجولة العاشرة لدوري الخليج العربي، ويسعى «الفرسان» لاستعادة نغمة الفوز الغائب منذ شهر تقريباً، منذ آخر انتصار على حتا بسداسية، وتحديداً في الجولة السادسة يوم 2 نوفمبر الماضي،

وخاض بعدها 3 مباريات، خسر خلالها من الجزيرة، والتعادل مع الظفرة والوصل، وتبدو معنويات «الأحمر» عالية، بعد المستوى الطيب الذي قدمه الفريق في المباراة الأخيرة أمام «الفهود»، جعلت من المدرب يشيد بأداء لاعبيه رغم التعادل، مؤكداً أن النتائج الإيجابية قادمة لا محالة، في ظل هذا العطاء. ويغيب عن «الأحمر»، خميس إسماعيل لاعب الوسط، بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة.

وعبر عبد المجيد حسين مشرف فريق الأهلي عن أمنياته، بأن تشهد الفترة المقبلة بداية من مباراة الوحدة، تحسناً كبيراً في أداء ونتائج «الفرسان»، بعد المستوى الذي قدمه أمام الوصل مساء الاثنين الماضي، بالجولة التاسعة، وانتهت بالتعادل السلبي، رغم أن الفريق لم ينجح في الفوز، وأوضح أن الأهلي صنع العديد من الفرص التهديفية، رغم غياب عدد من المهاجمين، لكن التوفيق لم يحالفه لترجمة السيطرة والفرص إلى أهداف، وهو الأمر الذي يسعى الفريق لتداركه في المباريات المقبلة بداية من لقاء الوحدة، خاصة في ظل الحماس الذي أظهره جميع اللاعبين في المباراة، ورغبتهم في العودة القوية إلى المكانة التي يستحقها «الفرسان».

وأشار إلى أن الفريق تأثر بغياب الغاني أسامواه جيان للإصابة، وعدم جاهزية البرازيلي ليما تماماً، وهو الأمر الذي أثر على القدرات التهديفية للفريق، لكن مع اكتمال شفاء وجاهزية اللاعبين، مع وجود أحمد خليل في المرحلة المقبلة، فإن القوة الهجومية للفريق تكتمل، وبالتالي بمقدوره تعويض ما فاته من نقاط، خاصة أن مشوار الدوري لا زال طويلاً.

ودافع عبد المجيد عن جيان، وقال: لا يحتاج إلى التعريف بإمكاناته، وهو نجم متميز على مستوى ثلاث قارات، والجميع يعرفون قدراته جيداً، حتى عندما لعب مع العين، ولكنه في الوقت الحالي يمر بظروف «مؤقتة»، جعلته يتأخر قليلاً عن دعم الفريق في المباريات الأخيرة، لكن هذا لا ينفي أنه ورقة رابحة في المباريات التي شارك فيها قبل الإصابة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا