• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

النيادي: طموح «سكاي دايف» المركز الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 26 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

أعرب نصر حمودة النيادي رئيس اتحاد الرياضات الجوية رئيس سكاي دايف دبي عن سعادته البالغة بمشاركة فريق سكاي دايف دبي في الدورة التي نعتبرها أولمبياداً مصغراً، كماً وكيفاً، لما تضمه من نجوم في عدد كبير من الألعاب الرياضية، لذلك فإن مجرد المشاركة شرف كبير لنا. ونوه النيادي إلى أن كل مشارك في دورة «ند الشبا» هو الفائز في حقيقة الأمر، لأن الدورة حققت نجاحات تنظيمية وإعلامية وفنية غير مسبوقة بفضل ما تلقاه من رعاية ودعم كبيرين من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم.

وقال «نتطلع اليوم للفوز بالمركز الأول على مستوى الرجال والسيدات لأن فريق سكاي دايف دبي يجمع كوكبة من النجوم العرب العالميين».

وكان فريق سكاي دايف دبي قد وصل قبل يومين من أوروبا ويقيم في فندق مرغم بمقر النادي مع مدربهم رضوان شمال ومدير الفريق سالم أكرم الحوسني ويضم الفريق أربع عداءات وثلاثة عدائين هم مليكة السحساح صاحبة أسرع توقيت لعام 2015 في لشبونة وزمنها 31:00 دقيقة ولطيفة الصاروخ وزمنها 37:45 دقيقة وبوشارا بنت تهامي بطلة أوروبا 2015 صاحبة 31:42:72 دقيقة وبرونزية العالم 2011 وعائشة باني الفائزة بماراثون برشلونة عام 2010 وزمنها 32:12:00 دقيقة.

أما مجموعة الرجال فتضم عزيز الحبابي صاحب رقمين قياسيين عالميين في العشرة كيلومترات في موناكو وزمنه 27:45 دقيقة ونصف الماراثون في روما وزمنه 59:25 دقيقة وتوفيق العلان حامل لقب «ند الشبا» العام الماضي ومحسن أوطالب الفائز بماراثون فلادلفيا بأمريكا وزمنه 29:11 دقيقة وسباق نايكي 2015 بالإمارات، وسينضم إلى مجموعة المحترفين نجم منتخبنا الوطني علي خليفة الوحشي وزمنه 32:15 دفيفة. من جانبه أكد سالم أكرم الحوسني مدير الفريق جاهزية فريقه، وقال: «أزمنة اللاعبين واللاعبات تدفعنا إلى التفاؤل بتحقيق نتيجة طيبة، خاصة أن الفريق عاد لتوه من أوروبا وجاهز فنيا وبدنيا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا