• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«طيــران الإمــارات» تشغل أقصـر رحـلة إلى الدوحة عبر الإيرباص A380

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 ديسمبر 2016

دبي (الاتحاد)

أطلقت طيران الإمارات أمس أقصر رحلة منتظمة لطائرة الإيرباص A380 في العالم، مسافتها 379 كيلومتراً، ومدتها من دبي إلى الدوحة ساعة واحدة و20 دقيقة، ومن الدوحة إلى دبي ساعة واحدة وعشر دقائق. وهبطت طائرة الإمارات الإيرباص A380 صباح أمس في مطار حمد الدولي في الدوحة، وعلى متنها عادل الغيث، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة الخليج والشرق الأوسط وإيران ووفد من رجال الأعمال من دولة الإمارات.

وتلقت الطائرة تحية تقليدية برشاشات المياه أثناء سيرها على أرض المطار.

وكان في استقبال الطائرة حشد من مسؤولي المطار والإعلاميين والمدعوين حيث أقيم احتفال بهذه المناسبة.

وأثناء توقف الطائرة قام المدعوون من كبار الشخصيات ومسؤولي مطار حمد الدولي والإعلاميين بجولة داخل الطائرة ذات الطابقين، اطلعوا خلالها على المنتجات والمرافق الفريدة التي وفرتها طيران الإمارات على هذه الطائرة العملاقة، وأشهرها الأجنحة الخاصة وحمّام «الشاور سبا» لركاب الدرجة الأولى، والصالون الجوي لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، الذي يتيح لهم الالتقاء والتعارف والاستمتاع بتشكيلة من المرطبات والمأكولات الخفيفة طوال الرحلة في أجواء مريحة أشبه برفاهية النادي الخاص.

وتخدم طائرة الإمارات الإيرباص A380 الرحلة «ئي كيه 841»، التي تقلع من مطار دبي الدولي يومياً في الساعة 7:45 صباحاً وتصل إلى الدوحة في الساعة 8:05 صباحاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا