• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

سيف محمد المدفع: يومنا الوطني قصة نجاح عمرها 45 عاماً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 ديسمبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

أكد سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة، أن اليوم الوطني لدولة الإمارات هو قصة نجاح عمرها 45 عاماً، انطلقت على يد الآباء المؤسسين بإرادة وعزيمة لم تلن، وترسخت بفضل رؤية قيادة حكيمة قلّ نظيرها ليس لطموحها حدود، وهي تمضي نحو المستقبل بخطى ثابتة وبطاقة إيجابية لا تنضب.

وقال المدفع في تصريح له بمناسبة اليوم الوطني الـ 45 لذكرى تأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة على يد المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» والآباء المؤسسين، إن اليوم الوطني هو يوم لتجديد عهد الانتماء والوفاء للوطن والولاء لقيادتنا الحكيمة الممثلة في صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو حكام الإمارات، التي جعلت من إسعاد المجتمع ورفاهيته أولوية الأولويات، على الرغم من كل التحديات والأزمات التي تشهدها دول العالم من حولنا.

وأضاف المدفع: في الثاني من ديسمبر نفتخر بأننا إماراتيون، وبأننا أبناء «زايد الخير» و«خليفة العطاء».. وبأننا الدولة التي جعلت وظيفة الحكومة إسعاد المجتمع ومواطنيها وسيلة تحقيق التنمية المستدامة وغايتها القصوى، فأنشأت لأجلهم وزارة للسعادة في سابقة عالمية ليست الأولى لدولة والإمارات ولن تكون الأخير، وبأننا دولة التعايش والتسامح والعطاء الإنساني الذي لا يعرف حدوداً ولا ديناً ولا لوناً.. وبأننا الدولة التي ستستضيف فعاليات «إكسبو 2020»..

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا