• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مطر النيادي: الإمارات تواصل مسيرتها بدعم القيادة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 ديسمبر 2016

أبوظبي (وام)

أكد الدكتور مطر حامد النيادي وكيل وزارة الطاقة أن إيمان القيادة الرشيدة بالشعب والرؤية المستقبلية لهذا الإتحاد وضع الإمارات على الخارطة العربية والعالمية. وقال في كلمة له بمناسبة اليوم الوطني ال45 إن اليوم الوطني يحل عاما بعد عام عزيزا على قلوب الجميع لما يرمز إليه من قيم وإنجازات وطموحات قادة وشعب فمنذ 45 عاما والإمارات في صعود ونجاح يتلوه نجاح.

وأشار إلى أن هذا العام تقدم حكومة دولة الامارات في يومها الوطني برنامجا للسعادة يعد الاول من نوعه وبرنامجا للتسامح ينبع من إرث وتعاليم ديننا الاسلامي الحنيف وتراث الأباء المؤسسين لهذا الوطن المعطاء الذي أصبح نموذجا للإرادة القوية والرؤية المستنيرة والنجاح.. لافتا إلى أن الامارات وطن الابتكار والتميز والتنافس على العطاء والتفوق في ظل بيت متوحد.

وأوضح أن قصص النجاح مستمرة في مختلف القطاعات ومن بينها قطاع الطاقة.. ففي برامج الطاقة الشمسية على سبيل المثال جهود الامارات وبيئتها الاستثمارية الواعدة حطمت الرقم العالمي مرتين في أقل من سنة لسعر الكيلو وات. وقال إن كمية الكهرباء المستهلكة في الدولة كانت في بداية الاتحاد تبلغ 687 ميجا وات فقط وتنتج من مولدات تعمل على الوقود السائل بينما بلغت كمية الكهرباء المنتجة في العام الماضي 127.366 GWH .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا