• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الأمين العام: ثقة هزاع بن زايد الداعم الأكبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 26 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

ثمن محمد عبدالله بن هزام الأمين العام لاتحاد الكرة دعم سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الرئيس الفخري لاتحاد الكرة ، وتقدم بالشكر لمجلس إدارة الاتحاد برئاسة يوسف السركال على الثقة التي نالها بتسميته أميناً عاماً بعد أن شغل المنصب ذاته خلال العامين الماضيين بالوكالة.

وأكد اأن الفترة الماضية كانت مهمة للغاية بعد أن اكتسب خلالها خبرات كبيرة رغم الصعوبات العديدة التي اعترضت مسار عمل الاتحاد، وقال: «بالتأكيد كانت فترة جيدة وسانحة مميزة للاستفادة من رصيد الخبرات الكبير لأعضاء مجلس إدارة الاتحاد من خلال العمل اليومي ما بين الإدارات التنفيذية والاجتماعات المتعاقبة في مختلف النواحي الإدارية، إلى جانب الوقوف على النظام الأساسي لعمل الاتحاد واللوائح والقوانين المتعلقة بلجان الاتحاد».

ورأى ابن هزام أن ثقة مجلس إدارة اتحاد الكرة تأتي استكمالاً للقرار الأول بتعيينه كأمين عام بالوكالة، مثمناً دور رئيس الاتحاد واللجان العاملة في الاتحاد بإداراته المختلفة. ونوه بأن الفترة المقبلة تتطلب المزيد من العمل الشاق من أجل إيجاد آلية عمل أفضل بالشكل الذي يرضي الشارع الرياضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا