• الخميس 21 ربيع الآخر 1438هـ - 19 يناير 2017م

عيسى عبد الله: أسعى لإثبات نفسي مع الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 26 يونيو 2015

علي شويرب (رأس الخيمة)

أكد اللاعب عيسى عبد الله المعار من الوحدة أن الإمارات فريق كبير وقدم مستويات جيدة في دوري الخليج العربي في الموسم الماضي.

وقال: «أنا سعيد لانضمامي إلى صفوفه وآمل أن اقدم الإضافة المطلوبة، وأعتقد أن انتقالي إلى الإمارات فرصة لإثبات وجودي وهو تحد جديد لإعادة اكتشاف نفسي.. أنا واثق بأنني سأجد أجواء جيدة وتعاونا من الجميع والأمور ستكون إيجابية لكي أقدم كل ما عندي».

وعن الوحدة قال أنه بيته الأول وله الفضل عليه مشيرا إلى أنه النادي الذي رعى موهبته وأتاح له الفرصة. وأكد سيعود إلى صفوفه بعد انتهاء فترة الإعارة.

ويلعب عيسى عبد الله في مركز الوسط ويبلغ من العمر(27) عاما لعب 11 مباراة منها 7 مباريات في الدوري و3 في كأس الخليج العربي ومباراة واحدة في مسابقة تحت 21 سنة وسجل هدفا واحدا في كأس الخليج. من جانب آخر تأجل موعد انطلاق فترة إعداد فريق الإمارات إلى غد السبت، بعد كان مقررا له أمس ضمن المرحلة الأولى من الإعداد، حيث ستشمل الفحوصات وإجراء بعض التدريبات لحين موعد وصول المدرب باولو كاميلي في نهاية الأسبوع القادم، حيث سيعقب ذلك إقامة المعسكر الخارجي المقرر له في صربيا في الفترة من 19 يوليو ولغاية 5 أغسطس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا