• الأربعاء غرة رجب 1438هـ - 29 مارس 2017م
  09:25     بريطانيا تطلق الاربعاء رسميا عملية خروجها من الاتحاد الاوروبي         09:59     هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية: زلزال قوته 7 درجات في أقصى شرق روسيا         09:59    الكونغرس الاميركي يرفض تشريعا لحماية الحياة الخاصة على الانترنت        09:59     احكام بالسجن في تركيا بحق 111 متهما بالانتماء لحزب العمال الكردستاني         10:00     القضاء المغربي يرجئ جلسة محاكمة 25 صحراويا متهمين بقتل عناصر امن         10:00     ماي توقع الرسالة الرسمية لبدء مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي     

طحنون بن محمد يحضر أفراح الشامسي والظاهري

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 13 فبراير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

حضر سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الشرقية حفل الاستقبال الذي أقامه راشد بن عمران بن تريم الشامسي، بمناسبة زفاف نجله مروان إلى كريمة أحمد بن جوعان بن راشد الظاهري. كما حضر الحفل، الذي أقيم مساء أمس في مركز العين للمؤتمرات، معالي أحمد خليفة السويدي ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، والشيخ ذياب بن طحنون بن محمد آل نهيان، والشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان، وعدد من وجهاء القبائل، ومعالي الوزراء وكبار الشخصيات، وجمع من المدعوين والأهل والأصدقاء. وتخللت الحفل مشاركة فرقة الحربية بعروض وأهازيج منوعة ابتهاجاً بالمناسبة.

.. ويحضر أفراح الأحبابي والكتبي في العين

العين (وام)

حضر سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية، مساء أمس، حفل الاستقبال الذي أقامه سعيد حمد بن مصلح الأحبابي بمناسبة زفاف نجله محمد على كريمة جمعة سعيد بن فهد الكتبي في صالة أفراح الهيلي في مدينة العين.

كما حضر الحفل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، والشيخ ذياب بن طحنون آل نهيان، والشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان، وعدد من أعيان ووجهاء القبائل والمدعوين. وتخللت الحفل عروض الفنون الشعبية والتراثية التي أقيمت بهذه المناسبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض