• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

وصف تأهل تشيلي بـ «القبيح»

تاباريز: كنت أتمنى لو خسرنا بشكل آخر!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 26 يونيو 2015

سانتياجو (د ب أ)

أعرب أوسكار تاباريز المدير الفني لمنتخب أوروجواي عن استيائه من قرارات الحكم البرازيلي ساندرو ريتشي الذي أدار المباراة التي خسرها فريقه صفر - 1 أمام منتخب تشيلي فجر أمس في دور الثمانية لبطولة (كوبا أميركا)، وقال تاباريز: «كنت أتمنى لو خسرنا بشكل آخر» في إشارة إلى طرد المهاجم إدينسون كافاني لنيله الإنذار الثاني حيث اعتبره تاباريز طردا ظالما.

وأوضح تاباريز «68 عاما»: «أشير إلى الإعادة التلفزيونية، إنها تظهر الحقيقة»

وأشار إلى أن الحكم طرد كافاني لأنه لمس وجه جونزالو خارا لاعب تشيلي بعدما غرس خارا إصبعه في ظهر كافاني.

وأوضح أن خارا أسقط نفسه أرضا لمجرد لمسة خفيفة.

ودافع تاباريز عن مهاجمه كافاني مؤكد أنه لم يتأثر بالأنباء عن احتجاز والده بعد حادث التصادم الذي تسبب به والده في أوروجواي خلال قيادته السيارة تحت تأثير الكحوليات مما أسفر عن مقتل شاب يقود دراجة نارية.

وأوضح: «نعلم جميعا ما حدث، قدم كافاني في المباراة ما كنا ننتظره منه، تحدثنا بشأن الإنذار الأول الذي لم يكن الحكم بحاجة لإشهاره في وجه اللاعب، ولكنه جاء بعد حديثه مع الحكم المساعد، والإنذار الثاني يحتاج إلى مراجعة الوثائق التلفزيونية للتأكد من أنه لا يمت بأي صلة لما حدث». وأشار تاباريز: «رغم فوز تشيلي بالمباراة وتأهل الفريق للمربع الذهبي، كان التأهل قبيحا». واعترف تاباريز بأن منتخب تشيلي قدم «بطولة أفضل» من أوروجواي، ولكنه أكد أن منتخب أوروجواي سيطر على مجريات اللعب حتى طرد كافاني.

وأضاف: «أعتقد أننا لعبنا مباراة جيدة في ضوء إمكانيات الفريق الذي واجهناه، تعاملنا مع المباراة بشكل رائع، ولكنها أصبحت أكثر صعوبة بعدما تقلص عددنا لعشرة لاعبين». وخسر منتخب أوروجواي لاعبا آخر قبل نهاية المباراة حيث طرد الحكم اللاعب خورخي فوسيلي كما طرد تاباريز نفسه. وقال تاباريز: «أخطأت بترك المنطقة الفنية، ولكنني لم أقل للحكم سوى أنه طرد لاعبا من دون داع».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا