• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

محمد بن راشد يشهد السباق

غيث عبدالواحد يتوج بكأس الفهيدي للقدرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 ديسمبر 2016

محمد حسن (دبي)

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أمس، سباق كأس الفهيدي للقدرة الدولي المصنف «نجمتين»، والذي أقيم لمسافة 120 كيلومتراً على ميادين مدينة دبي الدولية للقدرة في سيح السلم.

وأقيم السباق بتنظيم من نادي دبي للفروسية، بالتعاون مع اتحاد الفروسية، وتحت إشراف الاتحاد الدولي للفروسية، بمشاركة 228 من أبرز الفرسان والفارسات يمثلون مختلف الإسطبلات وأندية الفروسية بالدولة.

وتوج بلقب السباق غيث عبدالواحد خميس على صهوة الجواد «دليفي» من إسطبلات «أم 7»، قاطعاً المسافة بزمن قدره 4:45:09 ساعة وبمعدل سرعة بلغ 29.07 كلم/ساعة، وجاءت في المركز الثاني وبفارق ثانية واحدة الفارسة مها خالد على صهوة الجواد «أيه أم بنجامين» من إسطبلات الأجيال، وحل في المركز الثالث محمد علي عتيق القمزي على صهوة «عطاء الله ريسيك» من إسطبلات الريف - العجبان بزمن قدره 5:04:06 ساعة.

وتم تخصيص جائزة بمبلغ 100 ألف درهم لأفضل حالة خيل ونالها «دليفي» وهو الفائز بلقب السباق، بعد أن تمت إعادة الفحص البيطري لأول عشرة خيول في السباق، وحصل «دليفي» على أعلى معدل.

وعقب ختام السباق قام محمد عيسى العضب، المدير العام لنادي دبي للفروسية، بتتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في السباق، حيث نال البطل كأس المركز الأول، وحصل الثاني على الكأس الفضية، فيما نال صاحب المركز الثالث الكأس البرونزية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا