• الجمعة 27 جمادى الأولى 1438هـ - 24 فبراير 2017م

تتوقع فوزه على أوزبكستان اليوم

مروة محمد:الرباعية عودة قوية لـ «الأخضر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 يناير 2015

تامر عبدالحميد (أبوظبي)

تعيش الفنانة السعودية مروة محمد، حالة من السعادة والفرحة الغامرة، بعد أن عزز المنتخب السعودي حظوظه في التأهل إلى ربع النهائي لبطولة كأس آسيا 2015، بفوزه المستحق على كوريا الشمالية برباعية مدوية تمثل عودة قوية لـ «الأخضر». وقالت: شّرف «الأخضر» أهل وشعب السعودية جميعاً، بعد الأداء الكبير الذي قدمه في بطولة كأس آسيا هذا العام، وكنا نتوقع من هذا الفريق المتميز هذه العودة القوية، خصوصاً بعدما أخفق في عدم حصوله على لقب كأس الخليج السابقة في الرياض.

ولفتت مروة إلى أن المنتخب السعودي يملك أمهر اللاعبين، وأكثرهم براعة كروية، فضلاً عن الإمكانات الفنية للمنافسة على لقب كأس «الصفراء» هذا العام، وقالت: «على الرغم من بعض الإخفاقات غير المتوقعة التي من الممكن لأي منتخب عريق أن يقع فيها، لاسيما أن في لعبة كرة القدم من الصعب أن يظل أي فريق مهما كانت براعته الكروية أن يحقق الانتصارات والإنجازات بشكل مستمر، لكن (الأخضر) سجل عودة قوية بعد الكبوة في المحطة الأولى أمام التنين الصيني».

وتمنت مروة أن يحقق المنتخب السعودي فوزاً كبيراً في مباراته التي يواجه فيها أوزبكستان اليوم، والتي تعد مباراة حاسمة، لحسم التأهل إلى ربع النهائي، وقالت: «اعتقد بعد الفوز الثمين على كوريا الشمالية، ازدادت الثقة بالنفس والروح المعنوية لدى الفريق ، الأمر الذي يجعلهم يجتازون هذه المباراة بكل سهولة، على رغم صعوبتها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا