• الخميس 29 محرم 1439هـ - 19 أكتوبر 2017م
  12:26    الاحتلال الاسرائيلي يستولي على مركبات وأموال بالضفة الغربية        12:46    الحكومة الإسبانية تجتمع السبت لتعليق الحكم الذاتي في كتالونيا    

«حكاية وطن» في جزيرة العلم .. اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 ديسمبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

يحيي الفنان الدكتور حسين الجسمي أوبريت «حكاية وطن» الساعة 8:00 مساء اليوم في جزيرة العلم بالشارقة ضمن احتفالات إمارة الشارقة باليوم الوطني الـ 45.

والأوبريت من كلمات الشاعر الكبير راشد شرار وناصر الشنفري، وغناء‏‭ ‬الفنانين ‬فايز ‬السعيد ‬وجاسم ‬محمد، ‬وألحان ‬عبد ‬الله ‬الشحي، ‬وعلي ‬النقبي، ‬وأحمد ‬رضوان ‬إلى ‬جانب ‬مشاركتهم ‬الغناء.

ويشارك في هذا العرض الفنان الدكتور حبيب غلوم، والفنان علي جمال، ومجموعة من الفنانين الشباب، وهو من إعداد‏‭ ‬المخرج ‬المساعد ‬حبيب ‬العوفي، ‬وإخراج ‬الدكتور ‬محمد ‬يوسف، ‬والإخراج ‬التلفزيوني ‬للمخرجين ‬ناصر ‬محمد ‬المال ‬وماجد ‬شومن، ‬وتأليف ‬وإشراف ‬وحيدة ‬عبد ‬العزيز.

‬ويمزج ‬العمل ‬بين ‬اللوحات ‬الغنائية ‬والاستعراضية ‬والمسرحية، ‬التي ‬يؤديها ‬طلاب ‬وطالبات ‬مدارس ‬منطقة ‬الشارقة ‬التعليمية.

ويسلّط العرض الذي يتضمن سبع لوحات غنائية ومسرحية، الضوء على حب الوطن والتضحية من أجل رفعته وشموخه، ويؤكد أن الوطن منبع الحياة والأمن والأمان، كما يستعرض التضحيات التي قدمها الأجداد والآباء المؤسسون، وقصة بناء الإنسان على يد قيادتنا الرشيدة، وتاريخنا العريق، وواقعنا ومستقبلنا ومستقبل الأجيال القادمة.

وتدعو اللجنة العليا المنظمة لاحتفالات إمارة الشارقة باليوم الوطني سكان وزوار إمارة الشارقة لحضور هذا الحفل، الذي تؤكد لوحاته الغنائية والاستعراضية أن الوطن الحاضن والجامع لأبنائه، وفيه رسمت الخطط التي وصلنا من خلالها إلى بناء شعب ذي إرادة وعزيمة، بفضل رؤية قيادته الرشيدة.

     
 

البيت متوحد... حكايه وطن

كل عام وكل من على أرض الامارات بألف خير

suheir mahmoud Al mahadin | 2016-12-02

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا