• الأحد 02 صفر 1439هـ - 22 أكتوبر 2017م

«الأعلى للأمومة والطفولة» نظم احتفالاً باليوم الوطني الـ 45

ريم الفلاسي: قيادتنا بذلت جهوداً حثيثة لرفع شأن الأم وأبنائها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 ديسمبر 2016

أبوظبي (وام)

شارك المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الوزارات والمؤسسات في الدولة الاحتفال بالذكرى الـ 45 لليوم الوطني.

وأكدت ريم عبدالله الفلاسي الأمين العام للمجلس الأعلى للأمومة والطفولة أن ذكرى اليوم الوطني تبعث بالنفوس الفخر والإعجاب لما حققه الاتحاد من إنجازات مهمة في المجالات كافة خاصة للمرأة والطفل.

وقالت الفلاسي في كلمة لها خلال الاحتفال الذي أقيم في أبوظبي أمس الأول إن للمرأة والطفل في دولة الإمارات العربية المتحدة اهتماما كبيرا من قبل القيادة الرشيدة ومن سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة التي بذلت جهودا حثيثة لرفع شأن الأم وأبنائها وإيجاد الفرص أمامهم ليأخذوا دورهم في المجتمع.

وأوضحت أن المرأة والطفل كان لهما الاهتمام الأوفر من مؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وسارت على نهجه القيادة الرشيدة في الدولة، ومتابعة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك أم الإمارات التي لم تأل جهدا في سبيل تسهيل السبل وتذليل المصاعب أمام المرأة لتنال حقها في الرعاية هي وأبناؤها حتى تكون أما مربية ونافعة لوطنها.

وأضافت: إن المرأة في الإمارات حظيت بكل التشجيع والتأييد والمساندة من القيادة الرشيدة وحملت أم الإمارات الرسالة لتبذل كل ما في وسع سموها من جهد ودور فاعل لمساندة قضايا المرأة وصون حقوقها والتي تجعل منها زوجة وأما وربة بيت وعاملة ناجحة بالإضافة إلى تمكينها في التعليم والصحة والاقتصاد والسياسة لتجعلها رائدة ومتمكنة في جميع الأصعدة والمجالات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا