• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

كرم المشاركين المتميزين

أحمد بن ناصر بن زايد يشهد إسدال الستارة على «دكاكين أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 13 فبراير 2016

أبوظبي (وام)

بحضور ورعاية من الشيخ أحمد بن ناصر بن زايد آل نهيان، أسدل الستار عن الفعالية الرئيسة لـ «معرض دكاكين أبوظبي» في موسمه الثاني تحت شعار «نرويك يا وطن»، وهي حملة وطنية للتبرع بالدم تحمل رسائل مشرقة من الامتنان والولاء لتراب هذا الوطن الغالي، وتجسد المعاني السامية للتضحية والبذل والعطاء، وتعزز من اللحمة الوطنية بين أفراد المجتمع، وتحفز على تفعيل آليات العمل الجماعي.

وكان الشيخ أحمد بن ناصر بن زايد آل نهيان، يرافقه اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي المفتش العام لوزارة الداخلية، والدكتور عبدالعزيز ناصر الريسي مستشار التطوير في الأرشيف الوطني، وزارة شؤون الرئاسة، قد دشن فعاليات المعرض خلال الفترة من 3 إلى 8 فبراير الحالي في غاليريا مول أبراج الناشن، الكورنيش، وقام بجولة تفقدية على جميع أقسام المعرض، مستعرضاً أعمال المشاركين والعارضين ومساهماتهم، ومستمعاً لأفكارهم وشروحاتهم عن منتجاتهم، ومن ثم توجه إلى المنطقة المخصصة للحملة الوطنية للتبرع بالدم، وأسهم بدوره في دعم الحملة.

وكرم الشيخ أحمد بن ناصر بن زايد آل نهيان المشاركين المتميزين.

وشهدت الحملة الوطنية والمعرض إقبالاً مميزاً من المواطنين والمقيمين، ووجوداً مكثفاً من الإعلاميين والنجوم ومشاهير وسائل التواصل الاجتماعي.

واشتمل المعرض على 80 «ستاندا» و140 عارضاً وعارضة من أنحاء الدولة كافة، ومن دول مجلس التعاون الخليجي.

وتميزت المعروضات بالتنوع والابتكار، وتلبية احتياجات الأذواق كافة.وشهد المعرض انطلاقة عدد من المشاريع الإماراتية الواعدة، وإبصارها النور، حيث وجدت في معرض دكاكين أبوظبي منفذاً لها لعالم الأعمال والأسواق.

ويعكس المعرض الذي نظمته شركة بريفيه لتنظيم المعارض والمهرجانات، الصورة الحضارية لدولة الإمارات، ويجمع بين أصالة الماضي بتقاليده وحداثة الحاضر ومتطلباته العصرية، آخذا في الاعتبار إفساح المجال أمام المواهب والصناعات الإماراتية، وتقديم الدعم لها بأنواعه كافة، وتسليط الضوء على شريحة أصحاب الأعمال والمشاريع الصغيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض