• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        06:15    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا في انفجار عبوة داخل معسكر في عدن    

"جائزة أبوظبي 2015" تغلق باب الترشيح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 26 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

مع تبقي يوماً على انتهاء مرحلة الترشيحات ضمن جائزة أبوظبي 2015، تدعو لجنة تنظيم الجائزة للمشاركة في الترشيحات والإسهام في التعريف بأصحاب الأعمال النبيلة والجليلة في الإمارة، ومن كان له دور في نشر الخير والارتقاء بالمجتمع.

وبلغ عدد الترشيحات 28 ألف ترشيح، وهو رقم قياسي جديد في هذه المرحلة من الترشيحات مقارنة بالسنوات الماضية.

وقال متحدث من لجنة تنظيم جائزة أبوظبي: "مسرورون بحجم المشاركة المجتمعية الهائل الذي تشهده الجائزة، ورغبة الجميع بترشيح أشخاص يرون أنهم قدوة في المجتمع، وكان لهم أثر إيجابي في أبوظبي. ومع حلول شهر رمضان المبارك، فإن الوقت مناسب للتفكير بالآخرين. لذلك ندعو الجميع للمشاركة، وترشيح من يرون أنه يستحق التكريم والتقدير لما أنجزه في خدمة المجتمع".

وستستمر مرحلة الترشيحات لجائزة أبوظبي حتى 27 يونيو الجاري. وسيتوجه فريق عمل الجائزة إلى مهرجان رمضان في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك) يوم 18 يونيو من 8 إلى 10 مساءً لدعوة الحاضرين للمشاركة في الترشيحات.

ويمكن ترشيح أي شخص كان له دور في بناء الإمارة والمجتمع، وقدم مساهمة إيجابية بغض النظر عن عمره أو جنسيته. كما أنه من الممكن ترشيح شخص يعيش خارج الدولة، في حال كان له تأثير إيجابي على مجتمع أبوظبي.

وعند انتهاء مرحلة الترشيحات، تخضع المشاركات للتقييم، ليتم اختيار قائمة مرشحين بارزين من أصحاب المساهمات النبيلة. وبعد ذلك سيتم إعداد تقارير مفصلة تبرز إنجازات المرشحين والتأكد منها، وسيتم بعدها اختيار المكرمين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا