• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مباراتان في كأس اتحاد السيدات اليوم

النسخة الجديدة لدوري رجال الطائرة تنطلق الجمعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 ديسمبر 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

تقام اليوم مباراتان ضمن الجولة الثالثة لكأس الاتحاد لسيدات الطائرة حيث يلتقي بالصالة الحمراء بالنادي الأهلي في المباراة الأولى التي تقام في العاشرة صباحاً فريقا اتحاد الشباب اللبناني وشيفروليه، فيما يلتقي في الحادية عشرة والنصف فريقا سكاي دايف «حامل اللقب» وطيران الإمارات.

أكملت الفرق الأربعة استعداداتها كافة لجولة اليوم التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية من أجل تحقيق الفوز، خاصة أن فريق شيفروليه رفع شعار التحدي لتعزيز صدارته، والجدير بالذكر أن شيفروليه يعتلي قمة المسابقة بعد انتهاء مباريات الجولة الثانية فيما يأتي الوصل ثانياً.

من ناحية أخرى، أكملت فرق الرجال استعداداتها كافة لانطلاق النسخة الجديدة لدوري الدرجة الممتازة يوم الجمعة المقبل الذي يشهد عودة «البلاي أوف»، خصوصاً بعد التحضيرات الجيدة للأندية من أجل تقديم مباريات قوية تؤهلها من أجل تحقيق طموحاتها المطلوبة، حيث يعود لاعبو المنتخب للمشاركة مع أنديتهم بعد وجودهم مع «أبيض الرجال» خلال الأيام الماضية في البطولة العربية التي أقيمت بمصر، والذي حصل خلالها على المركز الرابع الذي يعتبر الأفضل له منذ مشاركته في البطولات العربية خلال النسخة الثانية التي أقيمت بسوريا عام 1980.

وتدشن 3 مباريات النسخة الجديدة، حيث يبدأ العين رحلة الدفاع عن لقبه بمواجهة عجمان، ويسعى «الزعيم» لتكرار مشهد الموسم الماضي بفوزه بـ«الرباعية» كأس الاتحاد «ودرع الدوري وكأس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، والذي خسر لقبه هذا الموسم.

كما يلتقي في الجولة الأولى أيضاً الجزيرة مع حتا، والشباب مع الوصل، وتستكمل مباريات الجولة يوم السبت 10 ديسمبر الجاري بلقاء النصر مع الأهلي.

ويلتقي في الجولة الثانية عجمان مع الأهلي، والوصل مع النصر، وحتا مع الشباب، والعين مع بني ياس، فيما يلتقي في الجولة الثالثة بني ياس مع عجمان، والجزيرة مع العين، والنصر مع حتا، بينما تستكمل مباريات الجولة بلقاء الأهلي مع الوصل.

جدير بالذكر أنه يسدل الستار على الدور الأول للدوري يوم السبت 4 فبراير المقبل، حيث يلتقي في الجولة التاسعة يوم الجمعة 3 فبراير النصر مع عجمان، والأهلي مع الشباب، والوصل مع الجزيرة، فيما تستكمل مباريات الجولة بلقاء حتا مع بني ياس.

يُشار إلى أن بني ياس كان قد حلق بكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة أول ألقاب موسم الرجال، مُودِعاً اللقب السابع خلال 4 مواسم متتالية، والذي يُضاف إلى إنجازاته التي حققها خلال المواسم الماضية، حيث كانت ضربة بداية إنجازاته خلال المواسم الأربعة المتتالية بكأس زايد موسم 2013_ 2014، ليتكرر مشهد الإنجازات بحصول الفريق على درع الدوري مرتين، وكأس الاتحاد 3 مرات، وكأس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مرة، وأخيراً كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، وذلك في عهد المجلس الحالي لشركة الألعاب الرياضية برئاسة سهيل العامري، والتي امتدت مسيرته لـ3 سنوات ونصف السنة، لتهبط «طائرة بني ياس» باللقب السابع في مدرج الإنجازات، بعد فوز ماراثوني حققه الفريق على الشباب 2/3 في النهائي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا