بدأ مسؤولون بصناعة الجزر بالولايات المتحدة الأميركية حملة إعلانية تدعو إلى النظر إلى ثمار الجزر على أنها شيء مثير وجذاب. وللمرة الأولى في تاريخ الصناعة، تتجمع 50 شركة معا للترويج لصورة الجزر الصغير المقشر. وطورت تلك الشركات نوعية تغليف براقة وهو ذات نوع التغليف الذي يستخدم إلى الآن من قبل شركات رقائق البطاطس فقط. ونصبت شركات صناعة الجزر آلات بيع لها مظهر مستقبلي متطور في المدارس، بالإضافة إلى إعلانات التلفزيون التي تشير إلى الجزر باعتباره “مقبلات شهية للغاية”. كما أنه توجد تطبيقات على جهاز “آيفون” والتي تستطيع نقل كافة حركات الشفتين عند أكل جزرة لكافة أنحاء العالم. ونقلت صحيفة “يو إس إيه توداي” الأميركية عن خبراء في الإعلان قولهم إن الأطفال يمكن أن يصابوا بالإحباط عندما يكتشفوا أن ما يكمن وراء حملة الترويج الهائلة هذه هو مجرد جزرة.