• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

شكل جديد للحافلات المغذية لـ«مترو دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 يناير 2017

دبي (الاتحاد)

أطلقت مؤسسة المواصلات العامة بهيئة الطرق والمواصلات مؤخرا، شكلاً جديداً للحافلات المغذية لمترو دبي يحاكي تصميم وشكل عربات المترو، وذلك بهدف تسهيل تنقّل الركاب ودعم وتعزيز التكامل بين وسائل المواصلات المختلفة عموما، والحافلات العامة والمترو على وجه الخصوص.

وأوضح عبدالله راشد المازمي، مدير إدارة الصيانة والخدمات في مؤسسة المواصلات العامة بالهيئة أنه تم لحد الآن إضفاء هذا اللون على 70 حافلة وبحلول نهاية الربع الأول من العام 2017، ستصبح جميع حافلات الخطوط المغذية للمترو وعددها 186 حافلة بهذا الشكل والتصميم اللوني.

وأكّدَ أن جميع الحافلات المغذية للمترو سيصبح لها شكلاً ولوناً مماثلاً للون قطارات المترو، لإسعاد الركاب من مختلف شرائح المجتمع لإضفاء وذلك من خلال إضفاء نوع من العلامات اللونية والبصرية التي تساعد الركاب في الاستدلال على الحافلات الموصلة لمحطات مترو دبي دون عناء أو جهد، مشيراً إلى أن هذا التصميم نال استحسانا واسعا من رواد المواصلات العامة والسائحين والزائرين القادمين إلى إمارة دبي من مختلف دول العالم.

وقال: «إن الغاية من إطلاق هذا التصميم اللوني، تأتي انطلاقا من الحرص المتواصل للهيئة على تحقيق السعادة للناس من مختلف شرائح المجتمع».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا