• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

البطولة تشهد مشاركة المنتخبات النسائية للمرة الأولى

9 لاعبين في قائمة منتخبنا لـ «خليجية الأثقال»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 ديسمبر 2016

سامي عبد العظيم (دبي)

تغادر بعثة منتخبنا لرفع الأثقال إلى العاصمة البحرينية المنامة عصر الغد، للمشاركة في البطولة الخليجية التي تشهد للمرة الأولى مشاركة المنتخبات النسائية على مستوى المنطقة، في خطوة تهدف إلى تعزيز حضورهن في الأثقال بعد النجاح الذي حققتهن بالمشاركات السابقة في البطولات الأولمبية والدولية.

ويترأس البعث جاسم العوضي عضو الاتحاد، المدير المالي، إلى جانب خلود عبيد عضو مجلس الإدارة رئيسة الفريق النسائي.

ووقع اختيار رضا العياشي مدرب منتخبنا على 9 رباعين ورباعات للدفاع عن طموحات المنتخب، والمنافسة على أفضل النتائج في البطولة، وهم خليفة عبد الله«62 كجم»، وخالد رجب «69 كجم»، والمر المري «105 كجم»، وعيسى رجب 60 «كجم»، وشوق المدني 53 كجم، وعائشة البلوشي 58 كجم، ومي المدني 69 كجم، وسارة المهيري «فوق 75 كجم»، وحمدة عبد الله،«فوق 75 كجم أيضاً».

وعبر رضا العياشي عن ثقته في الرباعين والرباعات للمنافسة، وتحقيق أفضل النتائج في البطولة التي تشهد مشاركة العناصر النسائية في خطة مهمة تدعم تطور اللعبة وانتشارها على المستوى الخليجي، مشيراً إلى أن المنافسة لن تكون سهلة في ظل الاهتمام الكبير باللعبة على المستوى الخليجي، وهو ما أدى إلى ظهور الكثير من المعطيات التي تشير إلى المنافسة القوية لمصلحة التطور المنشود في المواسم القادمة.

وأضاف: ارتباط معظم الرباعين والرباعين بالامتحانات الدراسية حرمهم من إقامة معسكر إعدادي للمنتخب في الفترة الماضية التي سبقت الدخول إلى أجواء البطولة الخليجية، ما دفع إلى تكثيف الجرعات التدريبية على صالة صلاح الدين في دبي خلال فترات محدودة، مشيراً إلى أن الرباعين والرباعات خاضوا مراحل سابقة من المنافسات على المستويين الإقليمي والدولي بالعزيمة القوية والمسؤولية والرغبة في خوض التحدي الذي ينتظرهم، وهم الآن يسعون إلى الأداء القوي، وتقديم المستوى العالي في جميع المسابقات، تمهيداً لحصولهم على النتائج الإيجابية التي تعزز وصولهم إلى المراكز الأولى رغم التوقعات بصعوبة المنافسة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا