• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

منطاد الإمارات: التضحية من أجل رفع راية الوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 ديسمبر 2016

الشارقة (وام)

وقف فريق منطاد الإمارات والفريق الإيطالي المشارك في احتفالات اليوم الوطني الـ45 للدولة، دقيقة الدعاء الصامت على أرواح شهدائنا الأبطال الطاهرة، الذين ضحوا في سبيل هذا الوطن الغالي الذي ننعم فيه بفضل تضحيتهم بالأمن والاستقرار الذي ليس له مثيل في المنطقة والعالم.

وأكد طيار عبدالعزيز ناصر المنصوري رئيس منطاد الإمارات سعي شباب الإمارات للتضحية من أجل هذا الوطن بكل السبل والعمل بجد واجتهاد في رفع الراية، حيث دفع شبابنا أغلى ما يملكون وفاء لهذه الأمة وحرصاً على إنجازاتها انطلاقاً من إيمانهم بالواجب المحتم على مساندة المستضعفين والمحتاجين في جميع بقاع العالم.ولفت المنصوري إلى أهمية غرس هذه الروح المفعمة بالوطنية والامتنان لأرواح أبطال الإمارات من جنود وضباط وقادة استشهدوا في ميادين العزة والرجولة.. مشيرا إلى أن القيادة الرشيدة رفعت التحية والشكر لهذه الأرواح الطاهرة منذ تخصيص صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ،حفظه الله، يوم 30 من نوفمبر من كل عام يوما للشهيد.

وأعرب الفريق الإيطالي بقيادة الطيار بوليشانوا بيرجورج والطيار جريسو جنكارلوا عن تقديره لجنود الإمارات في جميع الميادين من خلال وقوفه دقيقة تقديراً لتضحيات جنود هذه الأرض التي تنعم بالأمن والاستقرار بفضل بطولاتهم الجليلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا