• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

تلتقي بتكوفيتش في الدور التالي

فوزنياكي تعبر كوزنتسوفا لربع نهائي «ايستبورن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 26 يونيو 2015

ايستبورن (أ ف ب)

تأهلت الدنماركية كارولين فوزنياكي المصنفة ثانية إلى الدور ربع النهائي من دورة ايستبورن الإنجليزية الدولية للتنس البالغة جوائزها 731 ألف دولار، اثر فوزها على الروسية سفتلانا كوزنتسوفا 6-7 (3-7) و6-3 و6-1.

وتلتقي فوزنياكي في الدور المقبل مع الألمانية اندريا بتكوفيتش العاشرة التي تغلبت على الأميركية كوكو فاندويج 6-3 و6-4.

وتابعت الكندية يوجيني بوشار المصنفة سابعة تراجعها وخرجت من الدور الثالث على يد السويسرية الشابة بليندا بنسيتش (18 عاما) 4-6 وصفر-3 ثم بالانسحاب بداعي الإصابة.

وضربت بنسيتش موعداً في ربع النهائي مع البريطانية جوانا كونتا المشاركة ببطاقة دعوة، والتي أقصت الإسبانية غاربيني موجوروزا الرابعة عشرة 6-4 و4-6 و6-3.

وتخطت البولندية انييسكا رادفانسكا التاسعة عقبة التشيكية كارولينا بليسكوفا الثامنة، بفوز سهل 6-2 و6-1، وستقابل في ربع النهائي البلغارية تسفيتانا بيرونكوفا الفائزة على السلوفاكية دومينيكا تشيبولكوفا 6-7 (4-7) و6-4 و6-1.

وتأهلت إلى ربع النهائي أيضاً الأميركية سلوان ستيفنز بفوزها على البريطانية هيذر واطسون 6-2 و6-3، وستقابل الروسية داريا جافريلوفا التي فجرت مفاجأة بفوزها على الإيطالية سارا ايراني الثالثة عشرة 6-1 و5-7 و6-2.

وكانت جافريلوفا، الخاسرة صاحبة الحظ السعيد في التصفيات، حلت محل التشيكية بترا كفيتوفا المصنفة أولى والتي قررت الانسحاب لعدم جاهزيتها للمشاركة، وتجنب أي حادث قد يحرمها من الدفاع عن لقبها في بطولة ويمبلدون الإنجليزية، ثالثة البطولات الأربع الكبرى، التي تنطلق الأسبوع المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا