• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أكدوا أنها ستفتح قنوات جديدة أمام رجال الأعمال من البلدين

ملتقى رجال الأعمال.. نحو آفاق تجارية واستثمارية واسعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 13 فبراير 2016

مومباي (وام)

أشاد رجال الأعمال في دولة الإمارات والهند بزيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لجمهورية الهند الصديقة، ونتائج اجتماعاته مع دولة ناريندرا مودي رئيس الوزراء الهندي.

وأكد رجال الأعمال من الجانبين على هامش «ملتقى الأعمال» الذي عقد أمس في فندق «تاج بلاس» في مدينة مومباي في إطار الزيارة الرسمية لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان للهند، وشارك فيه عدد من المسؤولين وكبار رجال الأعمال من دولة الإمارات والهند، أن زيارة سموه للهند تفتح آفاقا جديدة للتعاون بين البلدين وتبني أسسا قوية لانطلاقها إلى مستويات أرحب.

آفاق أوسع

وأكدت معالي نورة بنت محمد الكعبي وزيرة دولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي في تصريح لـ «وام» على هامش الملتقى، أهمية زيارة صاحب السمو ولي عهد أبوظبي للهند. وقالت «إن هذه الزيارة التي تأتي بعد زيارة رئيس الوزراء الهندي لدولة الإمارات في أغسطس الماضي، تؤكد رغبة الجانبين في إجراء متابعة حثيثة لنتائج اللقاءات التي تتم بين قيادتي البلدين ودفع العلاقات بينهما إلى آفاق أوسع على أسس قوية».

وقالت معاليها «إن هذه الزيارة كشفت وجود فرص للتعاون بين دولة الإمارات والهند في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاستثمارية، لافتة إلى أن الهند تشكل إحدى أسرع الدول نموا في العالم ومن أكثرها تطورا في المجالات التكنولوجية وتعمل لبناء اقتصاد معرفي من خلال الحكومة الذكية وهو ما تلتقي عليه مع دولة الإمارات في هذا المجال الأمر الذي يفتح المجال لاستفادة البلدين كل من تجارب الدولة الأخرى في مجال التقدم التكنولوجي الذي تحقق في البلدين». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض