• الأربعاء 29 رجب 1438هـ - 26 أبريل 2017م

شباب الخيمة يكسب الزمردة بـ«نصف درزن» في «ضاحية مغيدر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 26 يونيو 2015

الشارقة (الاتحاد)

افتتح وليد راشد بن ديماس رئيس مجلس ضاحية مغيدر أمس الأول بطولة مجلس ضاحية مغيدر الرمضانية الثانية لكرة القدم والتابعة لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة، وذلك بالصالة الرياضية بمدرسة معاذ بن جبل بالشارقة، وفاز فريق شباب الخيمة على فريق الزمردة 6 - صفر في المباراة الافتتاحية للبطولة.

حضر الافتتاح أعضاء مجلس الضاحية عبدالرحمن بن كامل وفيصل الحمادي وإبراهيم الزرعوني بجانب المهندس خالد شهيل ولفيف من المدعوين والفرق المشاركة والمشجعين.

يشارك في البطولة 6 فرق وهي إسبانيول وشباب سمنان وشباب الخيمة والزمردة وبن داود والعنابي.

ونقل وليد راشد بن ديماس تحيات خميس بن سالم السويدي رئيس الدائرة، مؤكدا أن هذه البطولة تتواصل للعام الثاني على التوالي بعد أن نجح مجلس ضاحية مغيدر العام الماضي في تنظيمها وما لاقته من سمعة ومكانة كبيرة وسط البطولات الكروية المنفذة في رمضان.

ودعا الفرق إلى التحلي بالأخلاق الرياضية خلال المباريات وإبراز قدراتها واعتبار البطولة فرصة للتنافس والتلاقي خلال ليالي شهر رمضان الفضيل.

وأكد سعي مجلس ضاحية مغيدر وفق استراتيجية دائرة شؤون الضواحي والقرى إلى تعزيز التواصل الرياضي لدى مختلف فئات المجتمع لاسيما مع الشباب ودعمه المستمر للترابط الاجتماعي والأسري عملا بمقتضيات أهدافه والتي تسهم في تحقيق تعزيز دور التجمعات والملتقيات الشبابية بين الكوادر أبناء الضاحية وشبابها.

ولفت إلى قيام اللجنة المنظمة والتي تضم كوادر وطنية وذات خبرة كبيرة في ترتيب أحداث البطولة بالصالة الرمضانية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا