• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

استبعاد «إيميز جروب» وشطب نتائجه

«راشد بن عمار» يقترب من التأهل في «مكتوم بن راشد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 26 يونيو 2015

رضا سليم (دبي)

واصل فريق الشيخ راشد بن عمار النعيمي تألقه في بطولة مكتوم بن راشد الرمضانية لسباعيات كرة القدم، والمقامة حاليا بنادي شرطة دبي، بدعم الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، ورعاية الشيخ زايد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، وتستمر حتى 20 من شهر رمضان المبارك، بمشاركة 24 فريقاً، حيث واصل الفريق البرتقالي عروضه القوية بالفوز الثالث على التوالي في المجموعة الأولى، والذي جاء على حساب فريق النخبة 3-0، ليواصل تربعه على قمة المجموعة وبات الأقرب رسميا للتأهل للدور ربع النهائي بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط محرزاً العلامة الكاملة في كل مباريات الثلاث حتى الآن.

كما فاز نجوم الشعبية على فريق كهرباء ومياه دبي 2-1، ليجدد النجوم فرصة تأهلهم للدور ربع النهائي، بعدما رفعوا رصيدهم إلى 6 نقاط، وتفوق شباب دبي على الفرسان 3-1، ورفع رصيده إلى 6 نقاط.

ويتصدر المجموعة فريق الشيخ راشد بن عمار يليه 3 فرق هي نجوم الشعبية وشباب دبي والفرسان برصيد 6 نقاط، بينما خرج من لعبة التأهل كلاً من النخبة والكهرباء وكلاهما لم يحقق أي فوز حتى الآن والمباريات المتبقية لهما تحصيل حاصل.

في الوقت الذي شهدت المجموعة الثانية مفاجآت قوية حيث فاز فريق «لا للمخدرات» على فريق نجم دبي 7-0، كما فاز الموج الأزرق على العميد 4-0، ويتصدر الموج الأزرق قمة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط بعد شطب جميع نتائج فريق جروب أيميز، ويليه فريق «لا للمخدرات» برصيد 5 نقاط والخوانيج 4 نقاط والعميد نقطة ونجم دبي الأخير بلا نقاط.

من ناحية أخرى، قررت اللجنة المنظمة لبطولة مكتوم بن راشد استبعاد فريق إيميز جروب من البطولة بعد انسحابه في الجولة الثانية، وشطب جميع نتائجه بعد غيابه عن مباراة الجولة الثانية أمس الأول. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا