• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

8 أهداف في افتتاح «بلدية الشارقة» للموظفين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 26 يونيو 2015

الشارقة (الاتحاد)

انطلقت فعاليات بطولة كرة القدم الرمضانية، التي تنظمها بلدية مدينة الشارقة للموظفين، بمشاركة تسعة فرق بالصالة الرياضية بمدرسة الأندلس للتعليم الأساسي بمنطقة القوز بضاحية واسط، وذلك ضمن فعاليات شهر رمضان المبارك لتعزيز أواصر الترابط والعلاقات الاجتماعية بين الموظفين.

وسجلت الفرق، خلال الجولة الأولى، 8 أهداف، حيث فاز فريق إدارة العمليات والتفتيش البلدي على فريق إدارة التنظيم الإيجاري 3 - 2، كما فاز فريق إدارة المواقف العامة على فريق إدارة حماية البيئة 3 - صفر، وتحظى البطولة بإقبال كبير ومتابعة من العاملين في البلدية.

وقال رياض عبد الله عيلان مدير عام بلدية مدينة الشارقة، إن دوري كرة القدم يأتي ضمن سلسلة من الفعاليات الرمضانية التي تنظمها البلدية احتفاءً بهذا الشهر الكريم، وتعزيزاً لأواصر الترابط والتفاعل بين كل الموظفين، مؤكداً أن شهر رمضان فرصة مميزة لزيادة التواصل، وتعميق الروابط الاجتماعية، بما ينعكس بشكل إيجابي على الأداء الوظيفي ويساهم في زيادة الإنتاج.

وذكر أن البطولة الرياضية أصبحت تقليداً سنوياً بعد نجاحها بشكل كبير خلال السنوات الماضية في استقطاب الموظفين وتشجيعهم على ممارسة الرياضة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا