• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الملك في الصدارة بالتعادل مع شيخة فون

الجيد يكسب العميد في «حميد بن عمار»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 26 يونيو 2015

عجمان (الاتحاد)

تواصلت منافسات الدور التمهيدي من بطولة الشيخ حميد بن عمار النعيمي الرمضانية الثانية لكرة القدم، لليوم السادس على التوالي على ملاعب جمعية عجمان للتنمية الاجتماعية والثقافية، وسط حضور جماهيري مميز أضاف مزيداً من الإثارة والحماس على المباريات.

وأسفرت مباريات مساء أمس الأول عن فوز فريق الجيد بشق الأنفس على العميد بهدف نظيف أحرزه خالد سعيد، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية، وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة نفسها، حسم التعادل نتيجة المواجهة بين الملك وشيخة فون للهواتف بثلاثة أهداف لكل فريق، وهي أول مباراة تنتهي بالتعادل في البطولة، ليتصدر فريق الملك المجموعة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن فريق شيخة فون للهواتف، بينما يحتل الجيد المركز الثالث برصيد 3 نقاط، فيما حل العميد في المركز الأخير من دون رصيد من النقاط.

وتقام اليوم مواجهتان ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة، حيث يلعب الفهود مع دبي في الساعة العاشرة والنصف مساء، وفي المواجهة الثانية يواجه التعاون فريق آل علي في الساعة الحادية عشرة والربع.

وعلى الجانب الآخر، دشنت منافسات اليوم الأول من بطولة الجمعية لكرة القدم الإلكترونية (بلاي ستيشن)، التي تقام تحت رعاية الشيخ حميد بن عمار النعيمي، في الصالة المغلقة بجمعية عجمان للتنمية الاجتماعية والثقافية، وتستمر حتى 17 رمضان الجاري بمشاركة 128 لاعباً من مختلف الأعمار على مستوى إمارات الدولة من المواطنين وأبناء الجاليات المقيمة.

وشهدت مباريات الجولة الافتتاحية إثارة وحماساً، خصوصاً من جانب الحضور خلف الشاشات لتشجيع اللاعبين، وتتواصل مباريات الدور التمهيدي اليوم، إذ يتنافس اللاعبون لحجز إحدى بطاقتي التأهل للدور التالي.

الجدير بالذكر أن البطولة تقام بنظام المجموعات وتقسم على 8 أيام بواقع 16 متسابقاً في اليوم، يتم تقسيمهم على 4 مجموعات، ويتأهل 64 متسابقاً من مرحلة المجموعات، حيث يصعد الأول والثاني من كل مجموعة، ويتبارى 32 لاعباً في اليوم الختامي تتم تصفيتهم حتى الدور النهائي.

ورصدت اللجنة المنظمة جائزة مالية قيمتها 5000 درهم للفائز بالمركز الأول، و3000 درهم للفائز بالمركز الثاني، و2000 درهم للمركز الثالث، و1000 درهم للمركز الرابع بالإضافة إلى جوائز يومية للحضور.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا