• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مستثمرون: «قوة دفع جديدة» والقطاع الخاص يتصدر

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 13 فبراير 2016

مصطفى عبدالعظيم (دبي)

أكد رجال أعمال ومستثمرون هنود في دولة الإمارات، أن الزيارة التاريخية لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، إلى جمهورية الهند، منحت دفعة قوية جديدة للعلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين، لافتين إلى أن القطاع الخاص في البلدين سيكون في صدارة المستفيدين من مستقبل الشراكة الاستراتيجية بين البلدين في المرحلة المقبلة.

ونوه هؤلاء بتلاقي إرادة القيادتين في البلدين الصديقين، وحرصهما على تمتين جسور التعاون في المجالات كافة، بما يخدم المصالح المشتركة، لافتين إلى أن حزمة الاتفاقيات ومذكرات التعاون والتفاهم التي تم توقيعها خلال الزيارة، تؤكد مدى إدراك القيادة في البلدين، ضرورة دفع العلاقات قدماً والانتقال بها إلى مرحلة جديدة من الشراكة الاستراتيجية في المجالات والقطاعات كافة.

وأشاد هؤلاء بعمق الروابط التاريخية التي تجمع البلدين في شتى المجالات، مؤكدين أن زيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إلى الهند، تؤكد متانة هذه الروابط التي وضع لبناتها المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

وأكد رجل الأعمال الهندي فيروز ميرشانت رئيس مجلس إدارة شركة بيور جولد، أن زيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أضافت زخماً جديداً إلى العلاقات الثنائية الوطيدة بين دولة الإمارات العربية المتحدة والهند، ليس فقط على الصعيد الاقتصادي والاستثماري، ولكن أيضاً على صعيد العلاقات الثقافية والسياسية، متوقعاً أن تسهم هذه الزيارة في صياغة مرحلة جديدة من التعاون المشترك بين البلدين تواكب تطلعاتهما في الألفية الجديدة.

واعتبر ميرشانت أن الاتفاقيات التي تم توقيعها خلال الزيارة بمثابة حجر أساس جديد للشراكة بين البلدين نحو المستقبل، مؤكداً أن زيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، إلى جمهورية الهند تؤكد أن سموه يمضي على طريق ونهج المغفور له بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض