• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

قاسيموف: وضعنا أنفسنا في مأزق!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 يناير 2015

ملبورن (الاتحاد)

يرى مير جلال قاسيموف مدرب أوزبكستان أن منتخب بلاده وضع نفسه في موقف حرج، عندما خسر مباراته مع الصين، وأصبح مطالباً اليوم بالفوز على السعودية، للحصول على بطاقة التأهل إلى الدور المقبل من البطولة، مشيراً إلى أوزبكستان تلعب اليوم نهائي مبكر، بهدف تحقيق الفوز، وانتزاع البطاقة الثانية المؤهلة إلى ربع النهائي، معترفاً بصعوبة المهمة والحاجة إلى تقديم أداء أقوى، حتى يحقق منتخبه الهدف المطلوب.

وتوقع أن يكون لقاء اليوم مثيراً وحماسياً لأن الفريقين يرغبان في التأهل، مما يبث حماس اللاعبين، لتقديم عرض قوي، وأشار إلى أن منتخبه الذي ارتكب أخطاءً أمام الصين، سيحاول عدم تكرارها، والسعي للتركيز منذ البداية إلى النهاية حتى يحرز الفوز.

أما فيما يتعلق بالمنافس، قال قاسيموف إن المنتخب السعودي قوي، وله تاريخ كبير في البطولات القارية، ويملك لاعبين مهاريين وسريعين، وقدم عرضاً قوياً أمام كوريا الشمالية، خلال الجولة الماضية.

وشدد على أن الجهاز الفني درس المنافس جيداً ورفع درجة حماس اللاعبين، للعب بروح انتصارية عالية، وحسم البطاقة الثانية، أما فيما يتعلق بمستقبله مع منتخب أوزبكستان في حال عدم نجاحه في التأهل إلى الدور الثاني، أكد قاسيموف أن تركيزه منصب على مباراة اليوم، ولا يفكر في ما سيحدث بعد ذلك رافضاً الإجابة القاطعة بهذا الشأن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا