• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«فخر أبوظبي» يكسب «عونك يا وطن»

كتالونيا يكتسح «اليوفي» بسباعية في «بني ياس للأحياء السكنية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 26 يونيو 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

تتواصل اليوم منافسات بطولة بني ياس الرمضانية للأحياء السكنية، حيث تقام مباراتان يومياً في منطقة بني ياس، ويلتقي «الخدمة الوطنية» مع «عونك يا وطن» في العاشرة والنصف مساء، ثم تقام مباراة روح الاتحاد وفخر الإمارات في الحادية عشرة والنصف مساء، وفيما حصلت منطقتا الشامخة والفلاح على راحة من منافسات اليوم.

وكانت مباريات أمس الأول قد أسفرت عن فوز فريق بني ياس على إكسبو 2020 بنتيجة 4/‏1، وفوز فخر أبوظبي على «عونك يا وطن» 3- 2 في، وفاز فريق كتالونيا على يوفينتوس في منطقة الفلاح 7/‏2، وتعادل «نبض بني ياس» مع «فريق 107» بهدفين لكل فريق، وحقق فريق «البيت متوحد» فوزاً كبيراً على إيطاليا 4/‏2، في إطار منافسات منطقة الشامخة فيما تعادل فريقا بني ياس والسماوي بهدفين لكل منهما.

من جانبه، أكد عبد الله الحارثي مدير البطولة أن الإثارة حاضرة في المنافسات منذ اليوم الأول، لاسيما أن سعي كل فريق وراء التأهل للأدوار النهائية أعطى البطولة قوة كبيرة، في ظل الحضور الجماهيري الكبير الذي ضاعف من الأجواء الحماسية بملاعب البطولة الثلاث في بني ياس والشامخة والفلاح.

وقال: «المشاركة من جانب الفرق جاءت فاعلة بدرجة كبيرة، حيث وصل عدد اللاعبين المشاركين إلى 435 لاعباً وهو رقم كبير بكل المقاييس خصوصاً أنها النسخة الأولى التي يتم تنظيمها».

وأضاف: «بكل تأكيد حققت البطولة الأهداف المرجوة منها لاسيما أن التفاعل من جانب الجميع، وتحديداً فئة الشباب جاء على قدر الحدث وهو الهدف الأسمى الذي يسعى إليه بني ياس، بالتفاعل مع فئات المجتمع والسعي الدائم نحو إخراج طاقات الشباب بشكل إيجابي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا