• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

نادي مليحة يطلق دورته تحت شعار «أسعد شعب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 26 يونيو 2015

الشارقة (الاتحاد)

أشاد مصبح بالعجيد الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي مليحة الرياضي الثقافي عضو المجلس الوطني الاتحادي، بالنجاح الكبير الذي حظيت به بطولة «أسعد شعب» الرمضانية الثالثة لنادي مليحة، في ظل المشاركة اللافتة والمستوى الرائع الذي شهدته مباراة الافتتاح.

وأعرب عن تقديره لكافة الجهود التي تكاملت لإنجاح البطولة في بدايتها لتكون إضافة للبطولات الرمضانية على مستوى الدولة.

جاء ذلك خلال الافتتاح المميز الذي شهدته البطولة مساء أمس، والتي حملت شعار «أسعد شعب» تيمناً بنهج قيادة الدولة في حرصها على إسعاد شعب الإمارات والسهر على راحته.

ويأتي تنظيم البطولة بتوجيهات مجلس إدارة نادي مليحة الثقافي الرياضي وبرعاية كريمة من مجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة، حيث انطلقت فعاليات البطولة حاملة معها أهدافها الرياضية العليا لتكون محطة لتلاقي وتجمع شباب الوطن واستثمار طاقاتهم فيما هو مفيد خلال شهر رمضان المبارك.

وقال خليفه حميد الخاصوني أمين السر العام لنادي مليحة خلال افتتاح البطولة «هذا الحضور والمشاركة المتميزة تدعو إلى الفخر بمدى ما حققه نادي مليحة من مكانة على خريطة الأحداث الرياضية وحرصه على تنظيم البطولات المتميزة».

وأشار إلى أن الفرق المشاركة في بطولة كرة القدم عشرة، وتضم فريق الأهلي وشباب الذيد والاتحاد والزعيم وبايرن ميونيخ ووادي القور ومفوضية كشافة الشارقة ووادي الحلو ودورتموند.

ولفت الخاصوني إلى أن مباريات الافتتاح أسفرت عن فوز وادي الحلو على ميونيخ 3 /‏2 كما فاز فريق الاتحاد على مليحة 9 /‏1 وفاز فريق الذيد على مفوضية كشافة الشارقة بنتيجة 5/‏ صفر.

وأكد أن البطولة تضم فعاليات خاصة للكرة الطائرة بمشاركة 6 فرق على أن تنطلق الأسبوع المقبل بمشاركة لافتة من فرق شبابية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا