• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

فوز «الرياضي» و«البلدية» و«التخطيط العمراني» و«المعاشات»

4 مباريات مهمة في بطولة حكومة أبوظبي الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 26 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

شهد اليوم الرابع من بطولة حكومة أبوظبي الرمضانية لكرة القدم في نسختها الثانية والمقامة ضمن فعاليات وأنشطة المبادرة الاجتماعية «رمضان أبوظبي» منافسات مثيرة بين 8 فرق، وتستضيف صالة أرينا آيبيك في أبوظبي مباريات البطولة.

وأسفرت المباراة الأولى في المجموعة الرابعة عن فوز فريق مجلس أبوظبي الرياضي على فريق مركز خدمات المزارعين بثلاثية نظيفة سجلها كل من خلف سالم وأحمد المصعبي وسلطان أحمد، حيث كان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بتقدم المجلس بهدفين نظيفين.

وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة الثانية فاز فريق بلدية مدينة أبوظبي على فريق الأمانة العامة للمجلس التنفيذي بهدفين نظيفين، وسجل هدفي «البلدية» كل من جاسم الصيعري وهيثم بديع.

وفي اللقاء الثالث ضمن مباريات المجموعة الثالثة فاز فريق مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني على جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية بأربعة أهداف نظيفة سجلها عبدالله الصقيل وجيسون وحمد المطوع، وأخيراً محمود محمد.

وفي ختام مباريات اليوم الرابع من البطولة فاز فريق صندوق معاشات ومكافآت التقاعد لإمارة أبوظبي على فريق شركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي ضمن منافسات المجموعة الرابعة وبثلاثية نظيفة سجلها كل من تامر إبراهيم وماجد الخزرجي هدفين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا