الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

تغريم طبيبة نصف مليون دولار لسخريتها من مريض

تغريم طبيبة نصف مليون دولار لسخريتها من مريض
25 يونيو 2015 17:07

أصدرت هيئة المحلفين في مدينة فيرفاكس في ولاية فرجينيا الأميركية، قراراً يقضي بان تدفع طبيبة تخدير ومتدرب مبلغ 500 ألف دولار أميركي لتعويض مريض.

وقالت صحيفة "واشنطن بوست" إن المريض من العاصمة النمساوية فيينا وذهب لأحد المستشفيات لإجراء عملية تنظير القولون في الولايات المتحدة.

وأثناء تحضير المريض نفسه داخل غرفة العمليات، قام بوضع هاتفته الذكي في الغرفة لتسجيل الصوت ومعرفة ما سيقوله الأطباء حول عمليته، ولكنه صدم بعدما استمع للتسجيل.
 
وقال ميخائيل شارنوف وسكوت بيري وهما محاميا المريض إن موكلهما، الذي قدم في أوراق القضية باسم "د. ب"، يريد الاحتفاظ بالخصوصية.

وقد صدم المريض عندما انتهت العملية وعاد إلى المنزل للاستماع إلى ما دار خلال العملية بين الاطباء، حيث قام فريق الأطباء بالاستهزاء به وإهانته بعدما نام بسبب المخدر.

وأضافت الصحيفة أن طبيبة التخدير تيفاني إينجهام (42 عاما) قالت، خلال حديث دار بينها وبين متدرب، بعد أن نام المريض "أردت لكمه".

وذكرت الصحيفة أنه إضافة الى التعليقات المؤلمة للمريض، فقد كانوا يناقشون تجنب الحديث معه بعد الانتهاء من العملية، وأعطوا الأوامر للمتدرب الذي يعمل في المستشفى بالكذب عليه، وأعطوه تشخيصا زائفا لحالته.
 
 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©