• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

المر يبحث التعاون البرلماني مع الجزائر والسودان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يناير 2014

الكويت (وام)- التقى معالي محمد أحمد المر رئيس المجلس الوطني الاتحادي أمس معالي الدكتور محمد العربي ولد خليفة رئيس المجلس الشعبي الوطني الجزائري ومعالي الدكتور الفاتح عز الدين رئيس المجلس الوطني السوداني، وذلك على هامش أعمال المؤتمر الـ 20 للاتحاد البرلماني العربي الذي تستضيفه دولة الكويت على مدى يومين.

وأكد المر خلال اللقاءين اللذين عقدا في مقر إقامته في فندق “شيراتون الكويت”، أهمية تبادل الخبرات والتجارب على المستوى البرلماني بجانب تعزيز العمل البرلماني العربي ودور البرلمانات في دعم القضايا العربية.

وتم خلال اللقاءين استعراض البنود المدرجة على جدول أعمال المؤتمر الـ 20 للاتحاد البرلماني العربي وخاصة موضوع القدس.

من جانبه أشاد رئيس المجلس الشعبي الوطني الجزائري بالنهضة الحضارية الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات موجهاً الدعوة إلى معالي محمد أحمد المر لزيارة الجزائر.

حضر اللقاء الأول أحمد عبدالملك أهلي عضو المجلس الوطني والدكتور محمد سالم المزروعي أمين عام المجلس.

فيما حضر المقابلة الثانية وفد المجلس الوطني الاتحادي سعادة كل من الدكتور عبدالرحيم عبداللطيف الشاهين وأحمد رحمة الشامسي وأحمد عبدالملك أهلي أعضاء المجلس والدكتور محمد سالم المزروعي.

يذكر أن المؤتمر الـ 20 للاتحاد البرلماني العربي بدأ أمس أعماله تحت رعاية صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت بمشاركة وفود الدول الأعضاء وممثلي البرلمانات العربية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض