• السبت غرة صفر 1439هـ - 21 أكتوبر 2017م

بنك الإمارات دبي الوطني يحصد جائزة «أفضل شركة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 ديسمبر 2016

دبي - وام

حصد بنك الإمارات دبي الوطني، جائزة أفضل شركة في قطاع المصارف والتمويل من جوائز «أريبيان بزنس للإنجاز 2016» خلال الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة أمس الأول.

وتم اختيار الفائزين بجوائز «أريبيان بزنس للإنجاز 2016» عبر لجنة تحكيم حيادية مؤلفة من نخبة من رجال الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وتسعى هذه الجائزة لمكافأة الشركات القيادية البارزة في عدد من القطاعات والتي تم اختيارها من عدد كبير من الشركات المرشحة في منطقة الخليج والشرق الأوسط، وبناءً على نشاطها التجاري على امتداد الاثني عشر شهراً الماضية.

واستلم الجائزة هشام عبدالله القاسم نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني الذي أعرب عن الفخر بهذه الجائزة.

كما حصل البنك على لقب أفضل بنك للعام من جوائز «غلف بيزنس للأعمال 2016» وأفضل بنك رقمي للمستهلك في الشرق الأوسط وإفريقيا في دولة الإمارات العربية المتحدة وللسنة الثانية على التوالي وجائزة البنك الأفضل في مجال الخدمات المصرفية عبر الأجهزة المتحركة وفي تطبيقات الأجهزة المتحركة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وكانت وكالة التصنيف الائتماني «موديز» قد قامت مؤخراً بترقية تصنيف الودائع طويلة الأجل لبنك الإمارات دبي الوطني إلى (A3) وتقييمه الائتماني الأساسي إلى (ba1). وإلى جانب امتلاك البنك لمستوى عال من التمويل والسيولة يعكس هذا التقييم مدى التحسن الذي طرأ على أداء البنك ومدى الصلابة التي اكتسبها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا