• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

لابد من المهارة في الاختيار والتنسيق

انتقاء الخامات.. سر انسجام الديكور

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 ديسمبر 2016

خولة علي (دبي)

تظل الأقمشة عنصراً مهماً من عناصر الديكور الداخلي، فعملية انتقاء تصاميمها وأنواع خاماتها، وإعادة توزيعها في ردهات المنزل تتطلب المهارة في الاختيار والتنسيق، للحصول على محطة أكثر تناغماً وترابطاً بين مختلف الأقمشة المشجرة والسادة، والتنسيق بين القطع المتوهجة والأخرى المطفية، لتكون الصورة مريحة ومتوازنة.

أفكار حيوية

سعى الخبراء في «ورده بتصميم تريفي»‏ للمفروشات لتقديم نماذج متنوعة من المفروشات الداخلية المتناسقة مع منظومة الجداريات الفخمة الأنيقة، وعدد من قطع الديكور النابضة بالحيوية لرسم توليفة أنيقة في الردهات على اختلاف متطلباتها ووظائفها.

ويقول إليان عامر، الرئيس التنفيذي لدى «ورده بتصميم تريفي»‏: «نحن مستمرون منذ 130 عاماً في عالم الأقمشة الفخمة التي تأتي لتغمر بغناها مفروشاتنا الفخمة، ويعمل الفنيون الحرفيون لدينا على ابتكار وإنجاز أعمالهم بأفضل صورة، لتغمر بسحرها كل مساحةٍ توضع فيها، سواء أكانت للعمل، أم للمعيشة اليومية، أم للتعبير عن الفخامة، من خلال تكاملها مع الأفكار الحيوية التي تتكامل مع ورق الجدران».

ويتابع «نحرص على تقديم قطع منجدة بحرفية، وبمواد رفيعة الجودة تتنوع بين الجلد والأقمشة الدمشقية، وهي مزخرفة بالألوان الفخمة التي تضفي الأجواء الشاعرية. ويأتي ورق الجدران لينشر نفحات مشبعة بحيوية اللون في أي غرفة، وليعكس روحية أفخم التصاميم التي تعكس الطابع الشخصي في أي مساحة، عبر أساليبها المتنوعة، وقصاتها الرفيعة والراقية والنابضة بالحيوية، والغنية بالألوان العصرية المتوهجة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا