الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

شباب الأهلي بطل 12 سنة للأكاديميات

شباب الأهلي بطل 12 سنة للأكاديميات
30 أغسطس 2018 00:02

دبي (الاتحاد)

أحرز فريق شباب الأهلي دبي (أ) لقب بطولة فئة 12 سنة، ضمن النسخة الثامنة من الدورة الصيفية لأكاديميات كرة القدم التي ينظمها مجلس دبي الرياضي، خلال الفترة من 10 أغسطس وحتى 2 سبتمبر 2018، بمشاركة 8 فرق من أكاديميات كرة القدم في أندية دبي.
وحقق فريق شباب الأهلي دبي (أ) اللقب، بعد فوزه على فريق النصر (أ) بنتيجة 3-1 في النهائي الذي أقيم في صالة عالم دبي للرياضة بمركز دبي التجاري العالمي، فيما حل فريق شباب الأهلي دبي (ب) بالمركز الثالث، بعد فوزه على فريق الوصل (ب) بركلات الترجيح، وبنتيجة 5-4 بعد التعادل بدون أهداف.
وتختتم في نادي حتّا اليوم منافسات فئة 13 سنة، حيث يلتقي في المباراة النهائية فريق شباب الأهلي دبي (أ) مع فريق الوصل (أ)، فيما يلتقي في مباراة المركز الثالث فريق حتّا (أ) مع فريق النصر (أ).
وتختتم غدا بنادي النصر منافسات فئة 14 سنة، فيما تختتم السبت بنادي الوصل منافسات فئة 16 سنة، ويكون ختام الدورة الأحد بنادي شباب الأهلي دبي بإقامة نهائي فئة 18 سنة.
وقام أحمد سالم المهري، مدير قسم الأكاديميات الرياضية في مجلس دبي الرياضي، ود. موسى عباس مدير أكاديمية شباب الأهلي دبي، بتسليم كأس البطولة وميداليات اللاعبين، وكذلك تتويج اللاعبين أصحاب الإنجازات الفردية في الدورة، حيث نال لاعب فريق شباب الأهلي دبي (أ) خالد بشير نجل النجم بشير سعيد لقب هداف منافسات فئة 12 سنة برصيد 8 أهداف، كما نال محمد خيري من فريق شباب الأهلي دبي (أ) أيضا لقب أفضل حارس في البطولة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©