• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

صناع الموسيقى يحتفلون باليوم الوطني

إبداعات شعرية وغنائية في «حب الوطن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 ديسمبر 2016

بمناسبة الذكرى الـ45 لقيام اتحاد دولة الإمارات، يحتفل الشعب في أنحاء الدولة بهذا اليوم الغالي، والاستعدادات للاحتفالات باليوم الوطني لها مذاق مختلف خصوصاً بالنسبة لصناع الموسيقى الإماراتيين الذين يتسابقون في تنفيذ أغنيات وحفلات وطنية على مسارح الدولة، ويتأهب المطربون لأداء أبرز الكلمات وأعذب الألحان في «حب الوطن»، والكلمة واللحن يتدفقان بمعاني الحب والولاء والانتماء للوطن الحبيب.

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

مراد اليوسف (دبي)

اليوم الوطني.. ذكرى يوم رسم ملامح الوطن، وجمع أبناء سبع إمارات تحت لواء وعلم واحد وقيادة رشيدة حكيمة حددت لنا منذ البداية معالم الطريق إلى المجد، وباسمي وباسم كل فنان أتقدم بالتهنئة الحارة إلى الوطن الغالي، وكل مواطني الإمارات، هذا ما عبر به «شاعر الوطن» علي الخوار، الذي تولى تنفيذ الأوبريت الرسمي في احتفالات إمارة رأس الخيمة بعنوان «فخرك يا وطن».

وقال: تشرفت أن أقدم هذا العمل الغنائي الوطني الضخم الذي يعبر عن الولاء والانتماء للوطن، والعمل ستضمن الغناء والتمثيل، حيث كتب الحوار إسماعيل عبد الله ولحنه خالد ناصر وتولى توزيعه عمرو عبد العزيز، ويؤديه عيضة المنهالي وفؤاد عبد الواحد وعريب حمدان غناءً، والأداء الدرامي الفنانان الكبيران حبيب غلوم وسميرة أحمد.

جندي الوطن ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا