• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بالتعاون مع مؤسسة خليفة بن زايد الإنسانية

«أدنوك» تساهم بمشروع إفطار صائم وتوزع أسطوانات غاز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت «أدنوك للتوزيع» أنها ستوزع مجموعة من أسطوانات الغاز بسعة 50 رطلاً في المناطق الشمالية بنفس السعر المتداول في إمارة أبوظبي وقدره 30 درهماً خلال فترة شهر رمضان فقط، وذلك للمستفيدين من مشروع إفطار صائم الذي تنفذه مؤسسة خليفة بن زايد الإنسانية. يأتي ذلك في إطار مساعيها المستمرة لتعزيز ممارسات التكافل الاجتماعي خلال الشهر الكريم،

وقال عبدالله سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة «أدنوك للتوزيع» «إن القيم العظيمة لشهر رمضان الكريم من مودة وتراحم تمثل الدافع الرئيسي لتعزيز ممارسات التكافل الاجتماعي خلال الشهر الكريم انطلاقاً من دورنا كمؤسسة وطنية تشارك في دفع عجلة التنمية المحلية، وعملاً بتوجيهات قيادتنا الرشيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة».

وأضاف «نحن نحرص في شركة ’أدنوك للتوزيع‘ لأن نكون سباقين في التعاون مع مختلف المؤسسات الخيرية والمجتمعية على مستوى الدولة لدعم البرامج والمبادرات الخيرية التي لها أثرها الطيب على المجتمع».

بدوره علق خالد هادي، نائب الرئيس لدائرة التسويق والاتصال المؤسسي في «أدنوك للتوزيع»، على مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركة خلال شهر رمضان «نعمل خلال شهر رمضان الفضيل على تقديم مبادرات مختلفة وتكثيف جهودنا في إطار المسؤولية المجتمعية. وتشمل مبادراتنا تقديم الدعم للمشاريع الخيرية بما في ذلك مشروع «إفطار صائم» الذي تنظمه مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية خلال شهر رمضان الكريم من خلال توفير عدد من أسطوانات غاز للعديد من الأسر المتعففة».

ومن المبادرات الثابتة على أجندة «أدنوك للتوزيع» في كل عام، دعوة جميع السائقين للتوجه إلى محطاتها القريبة منهم في حال تواجدهم على الطريق بالتزامن مع موعد أذان المغرب، حيث تقوم الشركة بتوزيع التمر والمياه مجاناً حرصاً على حثهم للتأني أثناء القيادة وعدم الإسراع للحاق بموعد الإفطار تفادياً لوقوع أي حوادث سير تعرضهم أو تعرض المارة أو الممتلكات العامة للأذى والضرر.

وكانت أدنوك للتوزيع قد نظمت «أدنوك للتوزيع» لموظفيها فعالية الملتقى الرمضاني السنوي برعاية وحضور عبدالله سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي للشركة، بالإضافة إلى نواب أول الرئيس التنفيذي ونواب الرئيس وعدد من كبار الضيوف. وقد ركز الملتقى الذي حفل بالأنشطة والفعاليات لموظفي الشركة من مختلف الدوائر والإدارات على أهمية تعزيز روح التعاون والتكاتف بين أفراد فريق العمل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض