• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

أكد أن صاحب الأرض فعل كل شيء ما عدا التسجيل

كاهيل لـ «الاتحاد»: أصبنا الجماهير بخيبة الأمل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 يناير 2015

بريزبين (الاتحاد)

اعترف تيم كاهيل قائد الفريق الأسترالي، في تصريحات خاصة مع «الاتحاد» بأن «الكنجارو» أهدر فرصة محققة لتصدر ترتيب المجموعة، وخيب آمال جماهيره بالسقوط أمام كوريا الجنوبية، لكنه أرجع الأمر إلى سوء الحظ، وقال: «فعلنا كل شيء ما عدا التسجيل داخل الشباك، فريقنا كان جاهزاً للقاء الذي خضناه بهدف تحقيق الفوز، ومن النظر إلى الإحصائيات سوف تشاهد عدد المحاولات التي قمنا بها، وسيطرتنا على الكرة بنسبة كبيرة للغاية، لكننا افتقدنا للمسة الأخيرة أمام المرمى».

وعن أداء المنتخبات العربية قال :«بشكل عام أتابع المنتخبات كافة، والإمارات من الفرق التي أعجبتني للغاية، فيما أعتقد أن السعودية قادرة على تجاوز أوزبكستان في اللقاء المصيري». وأضاف: «المنتخب الإماراتي يضم عدداً كبيراً من الموهوبين القادرين على المضي قدما بالمنافسات، لا يجب أن يضعوا حدوداً لأنفسهم، ويخوضوا البطولة بتطلعات كبيرة، حضرت ملخص المباريات بصراحة لأنني أسعى للتركيز على فريقي والالتزام ببرنامج التدريبات».

وحول أرضية الملعب التي يشتكي منها الكثير من الفرق واللاعبين، قال: «يجب أن نلوم أنفسنا وليس الملعب، اليابان والصين وغيرها من الفرق لعبت هنا، كما أن مواجهتنا مع كوريا الجنوبية جاءت بنفس الظروف، لذلك يجب أن ننظر إلى أنفسنا ما الذي بإمكاننا أن نفعله لتحسين الأداء والتعويض بالأدوار المقبلة التي نرفع فيها شعار ممنوع الخسارة».

وأضاف: «التفكير المستمر بالأرضية أو غيرها من الأمور لا تخدم أحداً، عليك أن تنزل إلى الملعب وتحاول التسجيل وتقديم أفضل أداء ممكن، هذا الأمر الذي نسعى لتحقيقه أمام الصين بالدور ربع النهائي، هناك أيام مقبلة يجب العمل فيها وتصحيح المسار ورسم البسمة مجددا على الجماهير التي توافدت على ملعب بريزبين».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا