• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بمناسبة الشهر الفضيل

حميد النعيمي يتقبل تهاني المر ووزراء وأعضاء «الوطني»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 يونيو 2015

إمارات الدولة (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، في قصر الزاهر، الليلة قبل الماضية، معالي محمد أحمد المر رئيس المجلس الوطني الاتحادي، وعدداً من أعضاء المجلس الذين قدموا لسموه أسمى آيات التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، داعين الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سموه بموفور الصحة والسعادة، وعلى شعب دولة الإمارات بالتقدم والازدهار، وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات. كما تقبل سموه التهاني بهذه المناسبة من معالي عبد الرحمن بن محمد العويس وزير الصحة، ومعالي حمد بن عبد الرحمن المدفع أمين عام شؤون المجلس الأعلى للاتحاد في وزارة شؤون الرئاسة، ومعالي حميد محمد عبيد القطامي رئيس مجلس إدارة هيئة الصحة في دبي، ومعالي أحمد حميد الطاير، ومعالي سعيد الرقباني. كما تقبل صاحب السمو حاكم عجمان تهاني الشيوخ والأعيان وكبار المسؤولين في الدولة والمواطنين وأبناء الجاليات العربية والإسلامية الذين توافدوا على قصر الزاهر للتهنئة بشهر رمضان المبارك، معبرين عن صادق مشاعرهم بهذه المناسبة الكريمة، فيما بادلهم سموه التهاني بشهر رمضان المبارك، مبتهلين إلى المولى تبارك وتعالى أن يديم على دولة الإمارات وشعبها نعمة الأمن والأمان والاستقرار، وأن يعيده على سموه بالصحة والسعادة والعافية.حضر المقابلات، الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية في عجمان، والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط في الإمارة، ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس الديوان الأميري، وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين.

الفجيرة (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، في قصر سموه في الرميلة، الليلة قبل الماضية، قناصل الدول العربية والإسلامية والأجنبية المعتمدين لدى الدولة الذين قدموا التهاني لسموه بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

كما استقبل سموه عدداً من الشيوخ وكبار المسؤولين وأعضاء السلطة القضائية في دار القضاء في الفجيرة ورجال الأعمال والمواطنين والمقيمين الذين قدموا التهاني والتبريكات لسموه بشهر رمضان المبارك، داعين الله العلي القدير أن ينعم على سموه بموفور الصحة والعافية.

حضر الاستقبالات، الشيخ صالح بن محمد الشرقي رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد في الفجيرة، والشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي رئيس هيئة المنطقة الحرة في الإمارة، وعدد من الشيوخ والمسؤولين.

رأس الخيمة (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة في مجلس الضيافة في خزام الليلة قبل الماضية.. سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة الذي قدم لسموه التهاني بمناسبة شهر رمضان المبارك.وتبادل صاحب السمو حاكم رأس الخيمة وسمو ولي عهد الفجيرة التهاني بهذه المناسبة المباركة.. بحضور الشيخ الدكتور راشد بن حمد بن محمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام والشيخ مكتوم بن حمد بن محمد الشرقي.. داعين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على دولة الإمارات وشعبها بدوام التقدم والازدهار وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير والبركات.كما تقبل صاحب السمو حاكم رأس الخيمة التهاني من قناصل الدول العربية والإسلامية والأجنبية المعتمدين لدى الدولة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.. بجانب كبار المسؤولين في الدولة وأعيان ووجهاء البلاد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض