• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

أثنى على الدور الإعلامي الذي تلعبه في توعية الجمهور

الرئيس السوداني يلتقي قيادات «أبوظبي للإعلام»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 ديسمبر 2016

تامر عبد الحميد(أبوظبي)

التقى الرئيس السوداني عمر حسن البشير، أمس، القيادات الإعلامية في أبوظبي للإعلام، يتقدمهم سعادة محمد إبراهيم المحمود رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب.

وحضر اللقاء مع الرئيس البشير الدكتور علي بن تميم عضو مجلس الإدارة، ومحمد الحمادي المدير التنفيذي للتحرير والنشر رئيس التحرير «الاتحاد»، وعبدالهادي الشيخ، وعبدالرحمن عوض، وعبدالواحد جمعة، وراشد المروشد، وعبدالرحيم البطيح، وجمعة السهلي، وإبراهيم الأحمد.

وأثنى الرئيس السوداني، خلال لقائه مع سعادة العضو المنتدب والقيادات الإعلامية، على الدور الإعلامي لـ«أبوظبي للإعلام» في إيصال رسائل إعلامية للجمهور، مشدداً على أهمية الإعلام في كونه واحدة من أهم الأدوات التي تلعب دوراً في توجيه الرأي العام، لافتاً إلى أنه سلاح ذو حدين.

وأكد الرئيس السوداني أن ما تشهده الإمارات من نهضة حضارية كان للمغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الدور الكبير فيها، وفي إيصالها إلى مستوى يشار إليها في جميع المحافل الدولية.

ورحب سعادة المحمود بزيارة الرئيس السوداني، معرباً عن شكره وتقديره لاستقبال فخامته القيادات الإعلامية «أبوظبي للإعلام»، مؤكداً اعتزازه بعمق العلاقة الأخوية التي تجمع الشعبين الإماراتي والسوداني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا