• الثلاثاء 04 صفر 1439هـ - 24 أكتوبر 2017م
  01:43    محمد بن راشد يّدشن، أعمال الحفر في نفق مترو "مسار 2020"        01:44    محمد بن راشد يرعى، افتتاح القمة العالمية الرابعة للاقتصاد الاخضر في دبي        01:45    السعودية تعلن عن مشروع مدينة استثمارية مع مصر والأردن        01:48    مواجهات عنيفة بين قوات عراقية وتنظيم داعش الإرهابي قرب الموصل    

«زايد العليا للرعاية الإنسانية»: شهداء الوطن في ضميرنا ووجداننا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 ديسمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

وقف موظفو مؤسّسة زايد العليا للرعاية الإنسانيّة وذوي الاحتياجات الخاصة بأمانتها العامة، بحضور عبدالله عبد العالي الحميدان عضو مجلس الإدارة واللجنة التنفيذية، وجميع مراكز الرعاية والتأهيل التابعة لها، والمنتشرة على مستوى أبوظبي قبل ظهر أمس دقيقة صمت، تقديراً وإكراماً لأرواح شهداء الوطن.

وتوجه المشاركون عقب قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، بالدعاء إلى المولى عز وجل أن يسكن شهداء الوطن الجنات العلا، ويلهم أهلهم وشعب الإمارات الصبر والسلوان.

وأكد راشد الهاجري مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بالمؤسّسة أن شهداء الوطن الأبرار الذين سطروا بتضحياتهم ملحمة بطولية يعتبرون علامة فارقة في تاريخ هذا الوطن المعطاء، مشيراً إلى أنهم سيظلون في ضمير ووجدان كل فرد منا، كما أننا جميعاً نقف خلف القيادة الرشيدة مدافعين عن الحق.

وسعياً لإبراز مواهب وقدرات ذوي الإعاقة دشنت المؤسّسة رابطاً عبر موقعها الإلكتروني بطاقات ليوم الشهيد واليوم الوطني، بالتعاون بين قسم الإعلام والعلاقات العامة بالأمانة العامة للمؤسّسة ومركزي أبوظبي للتوحد والعين لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة تتمحور حول تبادل بطاقات التهنئة بالموقع الإلكتروني، ويمكن للجميع تحميلها من الموقع وإرسالها للتهاني عبر البريد الإلكتروني، حيث تحتوي على رسوم تعبيرية لطلبة من ذوي الإعاقة بمختلف المناسبات الرسمية.

كما قامت المؤسّسة بإطلاق هاشتاج عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها في مناسبتي يوم الشهيد واليوم الوطني عبر وسم #الإمارات_بكم_تفخر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا