• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

خلال إحياء «خليفة الإنسانية» يوم الشهيد

محمد حاجي الخوري: فرصة لتخليد بطولات أبنائنا فداءً للوطن ودفاعاً عن الأمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 ديسمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

احتفت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، بمقرها أمس، بيوم الشهيد، بحضور محمد حاجي الخوري المدير العام للمؤسسة، وبمشاركة موظفي المؤسسة كافة.

وأشاد الخوري بقرار صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بأن يكون يوم 30 نوفمبر من كل عام يوماً للشهيد لتخليد ذكرى من افتدى الوطن بروحه من أجل أن نعيش بأمن وأمان وضمان مستقبل أبنائنا، مؤكداً أنه أمر يعكس عظمة شهدائنا الأبرار لدى قيادتنا الرشيدة..

كما أشاد الخوري بأمر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بإنشاء مكتب في ديوان ولي عهد أبوظبي يعنى بشؤون أسر شهداء الوطن.

وأضاف أن هذا النهج الإنساني الراقي يجسد معاني التلاحم بين شعب الإمارات وقيادته، ليبقى الوفاء متواصلاً للشهداء من خلال الاهتمام بتفاصيل حياة أسرهم كافة وواجباً وطنياً وتقديراً لدورهم وما قدموه من عطاء لتمكين أجيال الغد من مواصلة مسيرة العطاء والمحبة والخير في الدولة، لافتاً إلى أن هذه المناسبة الغالية ستكون فرصة لتخليد بطولات أبنائنا الذين ضحوا بأرواحهم فداءً لهذا الوطن الغالي ودفاعاً عن أمتنا العربية ليصبحوا نموذجاً وقدوة للجيل القادم.

وأضاف الخوري: هنيئاً لشعب الإمارات بقيادته التاريخية، وهنيئاً للشهداء الخالدين بهذا اليوم الوطني الذي يعلي مكانتهم في ضميرنا، وهنيئاً لأهل الشهداء بهذه المكانة عند الله وعند أهل الإمارات قيادة وشعباً.. ونعاهد الله وقيادتنا الرشيدة والشعب على أن نكون الجنود الأوفياء في الدفاع عن الحق، وأن نحافظ على إرث شهدائنا الذي سيسجله التاريخ المعاصر بأحرف من نور.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا